recent
أخبار ساخنة

أحد المطورين المهمين لدى Rockstar Games يلتحق للعمل على مشروع لعبة Forza Horizon 5 !

أحد المطورين المهمين لدى Rockstar Games يلتحق للعمل على مشروع لعبة Forza Horizon 5

أحد المطورين المهمين لدى Rockstar Games يلتحق للعمل على مشروع لعبة Forza Horizon 5

طبعا خلال هذه الفترة من العام تشهد حركية غير عادية في صفوف عدد من استوديوهات التطوير و التي تكون بالتحديد قيد التجهيز لمختلف المشاريع المقبلة من طرفها وهو ما عاد للواجهة هذا اليوم من طرف فريق Playground Games البريطاني و الذي يظل من بين استوديوهات التطوير الأساسية بالنسبة لشركة مايكروسوفت .


حيث يظل يعمل دوما على سلسلة العاب السيارات في العالم المفتوح Forza Horizon وهو ما عاد إلى الساحة من جديد حيث كما هو معلوم فهذا الفريق حاليا بصدد العمل على الجزء القادم من سلسلة Forza Horizon وهو الخامس من نوعه على أجهزة مايكروسوفت للجيل المقبل و هو ما جعله يقدم على خطوة جد مهمة في هذا الأسبوع حيث تم الإعلان عن ضم واحد من بين الوجوه المخضرمة في صفوف استوديوهات روكستار .

و هنا الحديث عن السيد Nathan Buchanan الذي كان يشغل منصب منتج داخل الشركة حيث قرر أن يخوض تجربة جديدة رفقة فريق Playground Games وذلك من خلال مشروع لعبة Forza Horizon 5 التي ستتوفر بعد عام من الآن .

من جهة أخرى فقد تم قبل لحظات الأن أيضا عن فتح التوظيف من طرف أستوديو Playground Games و الذي يطلب المزيد من المناصب في عدد من القطاعات للعمل على مختلف المشاريع و الأوراش التي بصدد العمل عليها في المستقبل و أيضا في الفترة المقبلة و من الواضح أن هذا الأخير يعمل على عدد مهم من الألعاب .

وهو ما سيكون لنا موعد معه خلال الأشهر المقبلة لما لا من طرف هذا الأخير و بالطبع خطوة ضم السيد Nathan Buchanan إلى الفريق تعتبر من ببن الخطوات المهمة جدا و التي ستعود بالنفع عليه مما لا شك فيه خصوصا للكفاءة التي يتمتع بها جل المطورين المنضوين تحت لواء الشركة Rockstar Games ،، تحياتي .



google-playkhamsatmostaqltradent