recent
أخبار ساخنة

المستخدم الشهير Shroud ينتقل إلى خدمة Mixer بصفة نهائية و ينضم إلى Ninja !

المستخدم الشهير Shroud ينتقل إلى خدمة Mixer بصفة نهائية و ينضم إلى Ninja

المستخدم الشهير Shroud ينتقل إلى خدمة Mixer بصفة نهائية و ينضم إلى Ninja

يمكن القول أن مايكروسوفت تفعل ما في وسعها من أجل إنجاح خدمة البث المباشر و التي كانت تعاني خلال المرحلة الماضية من انخفاض هام على مستوى قيمة المشاهدات بالرغم من تواجد المستخدم المعروف Ninja و الذي وقع على عقود انضمامه إلى الخدمة قبل عدة أشهر من الآن قادما من موقع البث المباشر تويتش .


و هو ما كان قد أحدث ضجة كبيرة في صفوف مجتمع اللاعبين بحكم أن هذا الأخير تلقى مبلغ مالي مهم جدا من الشركة لقاء الإنتقال للعمل معها من خلال هذه الخدمة غير أنه اليوم هناك جديد بحكم أنه و عبر إعلان رسمي من المستخدم السيد Michael Grzesiek و المعروف تحت إسم Shroud على موقع التواصل الاجتماعي تويتر .

فقد أعلن بصفة رسمية أنه قرر أن يلتحق بالخدمة بعدما وقع عقد انضمامه لهذه الأخيرة مع مايكروسوفت حيث يعتبر هذا الأخيرة من بين اللاعبين المحترفين للعبة Counter Strike Global Offensive و قد كان يتضمن على خدمة تويتش ما يناهز سبعة مليون مشترك كما أنه بمجرد التحاقه بالخدمة استطاع أن يضم في صفوفه أكثر من سبعين ألف مستخدم جديد كمشتركين .

بالطبع هي أرقام أولى من نوعها في ترقب المزيد من الأرقام القياسية أيضا لما لا ، هذه الخطوة من مايكروسوفت طبعا تظل جد عادية من أجل العمل تحقيق التكافؤ في خدمة Mixer من حيث معدل المشاهدات و غير بعيد أن ننتظر المزيد من التعاقدات مع مشاهير إضافيين في المستقبل القريب ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent