recent
أخبار ساخنة

لعبة Cyberpunk 2077 قادمة للتجربة من طرف اللاعبين في الشرق الأوسط !

لعبة Cyberpunk 2077 قادمة للتجربة من طرف اللاعبين في الشرق الأوسط

لعبة Cyberpunk 2077 قادمة للتجربة من طرف اللاعبين في الشرق الأوسط

كنا من بين المواقع العربية الأولى التي أشارت إلى قدوم لعبة Cyberpunk 2077 من خلال حدث معرض جيمرز كون أبوظبي و الذي سيكون فعلا محطة مناسبة للجمهور من أجل الخوض في عدد مهم من الألعاب القادمة في الفترة المقبلة ومن ضمنها لعبة Cyberpunk 2077 التي أشرت لها قبل عدة أشهر من الأن .


قبل أن تقرر العودة مجددا من خلال تفاصيل تم الكشف عنها قبل ساعات قليلة من الأن بواسطة الفريق المطور CD Projekt حيث و من خلال حساب اللعبة الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر فقد أعلن بصفة رسمية و مؤكدة أن اللعبة فعلا ستكون حاضرة خلال هذا المعرض العربي وسيكون بذلك أول حضور لهذه الأخيرة في الأراضي العربية و تحديدا بمدينة أبوظبي الإماراتية .

حيث سيكون أمام الجمهور فرصة تجربة اللعبة و كما أكدت من قبل سنكون أيضا من ضمن التغطية الإعلامية لحدث تواجد لعبة Cyberpunk 2077 خلال المعرض وذلك عبر مشاركتكم التفاصيل التي ينتظر أن يتم الإعلان عنها خلال الحدث .

و من أهمها الكشف عن إستعراض أسلوب اللعب من خلال الترجمة العربية للنصوص و هو ما سيكون فعلا فرصة لا تعوض من طرف المستخدمين ممن يتواجدون في الحدث ، طبعا المعرض منتظر موعده في الفترة الممتدة من تاريخ 24 إلى غاية 26 أكتوبر الحالي في حين ان إطلاق اللعبة منتظر خلال تاريخ 16 أبريل من العام المقبل على كل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent