الإعلان رسميا عن لعبة AO Tennis 2 و تحديد موعد إطلاقها ! - اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان فوق المشاركات

الإعلان رسميا عن لعبة AO Tennis 2 و تحديد موعد إطلاقها !

الإعلان رسميا عن لعبة AO Tennis 2 و تحديد موعد إطلاقها !

شارك المقالة

الإعلان رسميا عن لعبة AO Tennis 2

الإعلان رسميا عن لعبة AO Tennis 2

يمكن القول أن ألعاب كرة المضرب خلال هذا الجيل من الأجهزة فعلا غابت عنا إد لم تكن هناك سوى مبادرات جد محدودة من طرف استوديوهات صغيرة و التي قدمت لنا كل من لعبة AO International Tennis و أيضا Tennis World Tour التي كنت قد خصصت لها مراجعة شاملة في الموقع .


حيث لم تحمل لنا تلك التجربة التي كنا نأمل أو ننتظر إن صح القول إلا أن هذا لم يمنع أحد الفرق من مواصلة المحاولة وهو ما تم رصده خلال هذا اليوم حيث و خلال فعاليات منافسات الماستر في مدينة شنغهاي الصينية فقد كانت الفرصة مواتية أمام أستوديو التطوير الأسترالي من أجل أن يعلن عن جزء جديد من سلسلة AO Tennis التي توفرت قبل عامين من الأن حيث ستحمل في هذا الجزء الجديد عنوان AO Tennis 2 كما هو موضح من خلال الصورة بالطبع .

و الذي سيكون الغرض منه هو التعاون هذه المرة مع فريق Big Ben الناشر للعبة Tennis World Tour وبالتالي يمكن أن نرى تعاون جد مهم من أجل الخروج بلعبة تنس متكاملة و لو أنه للأسف من خلال المبادرات السابقة لم يفوق هؤلاء معا .

من جهة أخرى فقد تم الإعلان عن بعض المحتويات الأولى التي تأكد تواجدها في اللعبة حيث سيكون الموعد مع تشكيلة جديدة من اللاعبين المحترفين على مستوى التصنيف العالمي ATP للرجال و أيضا من خلال تصنيف WTA للسيدات .

حيث نجد من خلال الإضافات الزج بالبطل الاسباني Rafael Nadal و كذلك Ash Barty ناهيك عن البطلة Angélique Kerber في ترقب المزيد من الأسماء التي سيتم إضافتها من خلال اللعبة مع التذكير أن إطلاق اللعبة لا يفصلنا عنه الكثير بحكم أن هذه الأخيرة منتظرة في تاريخ 9 يناير المقبل على أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *