لعبة The Simpsons Hit And Run قد تحصل على نسخة ريميك قريباً و تفاصيل رهيبة من هنا.. - اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان فوق المشاركات

لعبة The Simpsons Hit And Run قد تحصل على نسخة ريميك قريباً و تفاصيل رهيبة من هنا..

لعبة The Simpsons Hit And Run قد تحصل على نسخة ريميك قريباً و تفاصيل رهيبة من هنا..

شارك المقالة

لعبة The Simpsons Hit And Run قد تحصل على نسخة ريميك قريباً

لعبة The Simpsons Hit And Run قد تحصل على نسخة ريميك قريباً

أكيد من عاصر جيل جهاز بلايستيشن 2 سيكون قد مر من جانب لعبة The Simpsons Hit And Run التي توفرت حينها حيث كانت تتميز من خلال نظام اللعب و أيضا المحتوى الذي توفر  حينها و الذي من دون شك أنه راق لعدد كبير من المستخدمين و هو ما يمكن أن نرصده من خلال آراء عدد كبير من اللاعبين إلى غاية هذا الوقت .


حيث هناك عدد من المستخدمين من يرغبون بعودة هذه اللعبة و لو من خلال إصدار ريماستر و هو ما تطرق له أيضا السيد Vlad Ceraldi اليوم و هو الذي كان مخرج اللعبة حينها حيث أشار في مقابلة صحفية مع موقع LadBible أنه فعلا يمتلك حماس ورغبة جامحة من أجل العمل على شيء لهذه اللعبة سواء كان ريماستر أو ريميك حتى .

حيث أشار أنه فعلا يرغب بأن يكشف للاعبين على أجهزة الجيل المتوفر الآن عن ماذا كان يقدم سابقا و السبيل إلى ذلك سيكون على حد قوله هو العمل على لعبة من هذا الشكل حيث أكد أنه فعلا يرحب بالفكرة و فعلا يحدوه حماس ورغبة من أجل توفير هذا العنوان خلال الفترة المقبلة .

لكن اليد الواحدة لا تصفق حيث أشار أنه لوحده لا يمكن أن يجعل من هذا المشروع حقيقة دون تدخل الشركة المالكة لحقوق اللعبة حيث أكد أنه من دون موافقة هذه الأخيرة لن يكون بمقدوره العمل على المشروع كما أشار في معرض كلامه إلا أنه كان يرغب في العمل على هذا المشروع من خلال نسخة غير رسمية لكنه وقف أمام عدة صعوبات من حيث الدعاية و غيرها .

ما جعله يعيد التفكير و يتوجه بهذه الرسالة على أساس أنه مستعد تماما من أجل العمل على اللعبة بأي طريقة كيفما كانت بحكم أنه فعلا يلح على أن تعود مجددا اللعبة ، أنتم متابعينا هل هناك من سبق له خاص في هذه الأخيرة ؟ شاركونا عبر قسم التعليقات أسفل الموضوع ،، تحياتي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *