recent
أخبار ساخنة

الكشف رسميا عن تاريخ إطلاق لعبة The Last of Us Part 2 و عرض بالفيديو رهيب جداً..

الكشف رسميا عن تاريخ إطلاق لعبة The Last of Us Part 2

الكشف رسميا عن تاريخ إطلاق لعبة The Last of Us Part 2

كما كان متوقعا قبل لحظات تم الكشف عن لعبة The Last of Us Part 2 من خلال حدث البث المباشر لبرنامج State of Play المقدم من طرف سوني حيث كان من المرتقب أن تحصل هذه الأخيرة على مجموعة من التفاصيل و المعطيات المهمة وهو بالفعل ما تم تقديمه من طرف سوني و أيضا استوديو Naughty Dog .



حيث كانت البداية من خلال إستعراض بالفيديو هو الأول من نوعه الذي يظهر فيه البطل Joel و أيضا شقيقه Tommy حيث و من خلال هذا الفيديو يمكن أن نشاهد المزيد من أحداث القصة دون الكشف عن معطيات أكثر إد من المرتقب أن نحصل على المزيد من المعلومات المهمة في الأيام القليلة المقبلة .

من بين التفاصيل المهمة التي تمت مشاركتها معنا أيضا هي تحديد تاريخ نهائي لإصدار اللعبة على جهاز بلايستيشن 4 حيث و بعد إنتظار دام عدة أشهر من الشائعات و أيضا التسريبات قرر فريق Naughty Dog أن يضع حد لكل هذه المعطيات بصفة نهائية .

حينما قرر هذا الأخير أن يقدم للجميع موعد إطلاق اللعبة و الذي تقرر في تاريخ 21 فبراير المقبل من عام 2020 حصريا بالطبع على جهاز بلايستيشن 4 و أكيد سيكون لنا موعد مع المزيد من التفاصيل خلال الأيام المقبلة لمشاركتها معكم ، أترككم الحين مع الإستعراض الرسمي الجديد للعبة ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent