رسميا شركة EA تعلن عن أول مرحلة تجريبية للخدمة السحابية Project Atlas و مجموعة ألعاب متاحة بالمجان..! - اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان فوق المشاركات

رسميا شركة EA تعلن عن أول مرحلة تجريبية للخدمة السحابية Project Atlas و مجموعة ألعاب متاحة بالمجان..!

رسميا شركة EA تعلن عن أول مرحلة تجريبية للخدمة السحابية Project Atlas و مجموعة ألعاب متاحة بالمجان..!

شارك المقالة

رسميا شركة EA تعلن عن أول مرحلة تجريبية للخدمة السحابية Project Atlas

رسميا شركة EA تعلن عن أول مرحلة تجريبية للخدمة السحابية Project Atlas

الإعلان عن خدمة Project Atlas تم خلال تاريخ أكتوبر من العام الماضي 2018 وهو ما عاد للواجهة من جديد خلال هذا اليوم حيث و عبر عدة معطيات مهمة تم التطرق لها من طرف شركة EA فقد تم تقديم أول المعطيات على هذه الخدمة ومدى نجاحها في المستقبل حيث و على نفس موال ما تخطط القيام به شركة مايكروسوفت من خلال خدمة xCloud التي ستتوفر للتجربة من خلال مرحلة أولى في أكتوبر بعدة مناطق في العالم .


و ذلك بمعية إطلاق خدمة Google Stadia بصفة رسمية عبر العالم في شهر نوفمبر المقبل فقد التحقت بالركب اليوم شركة EA و خدمتها السحابية Project Atlas المعلنة قبل عدة أشهر من الأن حيث أكدت أنها ستتوفر للتجربة بالمجان من طرف اللاعبين من هنا و ذلك عبر مجموعة من الألعاب تتقدمها كل من FIFA 19 و Titanfall 2  تم Unravel ناهيك عن Need For Speed Rivals .

حيث أكدت هذه الأخيرة أن الجمهور يمكن أن يجربها دون أي حواجز بحكم أن الفريق المطور يرغب بمعرفة مدى تجاوب الخدمة قبل إطلاقها بعدة أشهر من الآن بصفة رسمية و نهائية وهي الخطوة التي تعول عليها الشركة كثيرا من أجل ولوج هذا الميدان بقوة و محاولة أن تسير على نفس خطى كل من مايكروسوفت و أيضا شركة جوجل .

إلا أن الطريق بالطبع لن تكون سالكة بحكم أن عدة شركات ترغب هي الأخرى في الاستثمار فى هذا النوع من الخدمات وهو ما يجب أن ننتظر الردود الأولى عنه من طرف المجربين ، طبعا من أجل تجربة الخدمة لن تحتاج سوى إلى حساب في موقع EA أو إنشاء حساب جديد إن لم تكن مسجل من قبل حيث تهدف الشركة حسب قول فريقها التقني إلى تجربة الميكانيكية المستخدمة من خلال هذا الخدمة و هو ما ستكون له عدة تجارب من خلال هذه المرحلة القادمة في مطلع شهر أكتوبر ،، تحياتي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *