جاري تحميل ... اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان الرئيسية

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار حصريةبلايستيشن 4PS4

بالصور سوني تنطلق بإرسال هدية للاعبين على جهاز PS4 ، إليكم التفاصيل..

بالصور سوني تنطلق بإرسال هدية للاعبين على جهاز PS4 ، إليكم التفاصيل..

بالصور سوني تنطلق بإرسال هدية للاعبين على جهاز PS4 ، إليكم التفاصيل

علمنا قبل لحظات من خلال مجموعة من المنتديات أن سوني فعلا قد إنطلقت في الساعات القليلة الماضية إرسال هدية رهيبة للمستخدمين على جهاز بلايستيشن 4 حيث و من خلال التفاصيل التي تم رصدها على منتدى Reddit على سبيل المثال فقد أكد عدد من المستخدمين أنهم توصلوا برسالة على البريد الإلكتروني من طرف سوني بشكل عشوائي حيث تتضمن هذه الأخيرة كود للعبة Astro Bot Rescue Mission على جهاز بلايستيشن 4 .


حيث تتوفر هذه الأخيرة فقط و حصريا على منصة سوني و التي توفرت منذ فترة قصيرة لمالكي خوذة الواقع الإفتراضي PlayStation VR و قد أفاد عدد من اللاعبين أنه ليس بالضروري أن تكون مستخدم لخوذة الواقع الإفتراضي PS VR من أجل الحصول على هذه اللعبة إد توفرت لجميع المستخدمين حتى من لم يسبق له تجربة الخوذة .

و هي إشارة واضحة أن اللعبة فعلا تتوفر بشكل عشوائي لكل من المستخدمين في المتاجر الأوروبية أو الأمريكية ، فهل توصلت بها إلى غاية كتابة هذه الأسطر ؟ علما أن سعرها يظل مرتفع من خلال متجر بلايستيشن ستور .

و هو ما سيتيح الفرصة أمام اللاعبين لما لا لإعادة بيعها لمستخدمين يتوفرون على خوذة الواقع الإفتراضي PlayStation VR وهي بالمناسبة ليست المرة الأولى التي توفر فيها سوني هدية للاعبين على جهاز بلايستيشن 4 حيث سبق وأن أرسلت عدة هدايا في السابق ويمكن للجميع التأكد من وجود الهدية الجديدة من خلال البريد الإلكتروني لحسابك الرئيسي على الجهاز سواء كان اوروبي أو أمريكي ،، تحياتي.

بالصور سوني تنطلق بإرسال هدية للاعبين على جهاز PS4 ، إليكم التفاصيل


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *