recent
أخبار ساخنة

شاهد الأن البث المباشر لحدث الكشف عن طور الأونلاين للعبة Call of Duty Modern Warfare من هنا..

شاهد الأن البث المباشر لحدث الكشف عن طور الأونلاين للعبة Call of Duty Modern Warfare من هنا..

شاهد الأن البث المباشر لحدث الكشف عن طور الأونلاين للعبة Call of Duty Modern Warfare من هنا

كما وعدتكم متابعينا سنخصص من خلال موقعنا تغطية شاملة و دقيق لكل مجريات حدث البث المباشر للعبة Call of Duty Modern Warfare و الذي سيتم تخصيصه من أجل الكشف رسميا عن طور اللعب الجماعي و الذي بالفعل كان محط أنظار عدد من المستخدمين خلال الأسابيع الماضية .


بعدما تم الكشف عن عدة تفاصيل ومعطيات تتعلق بهذا الأخير خصوصا بعد المستوى الطيب الذي أبانت علبة اللعبة من خلال البث المباشر الذي توفر من طرف المشاهير عن طريق عدة عروض أسلوب اللعب قبل أن تعيد نشر شركة أكتفيجين و أيضا استوديو Infinity Ward الفيديو بدون تعليق .

و الذي قدم لنا نظرة أقرب عن محتوى اللعبة و أيضا مختلف المميزات من أطوار جديدة في شخص طور Gunfight الجديد و أيضا أسلوب اللعب الذي أصبح جد واقعي لأول مرة في تاريخ السلسلة حيث تم الإعتماد على نظام متميز جدا من حيث الحركة و كذلك طريقة استخدام الأسلحة .

الفريق المطور من خلال الحدث الجديد لهذا اليوم سيحاول أن يسلط الضوء على عدد من التفاصيل المهمة حول الجزء الجديد و تحديدا نظرة أقرب عن طور اللعب الجماعي من خلال جرد لأهم المميزات و المعطيات التي كانت محط شكوك من طرف المستخدمين قبل فترة قصيرة من الآن ، أترككم الحين مع الوصلة المباشرة للعبة Call of Duty Modern Warfare عبر البث المباشر أسفل الموضوع و طبعاً تفاصيل أكثر سنحصل عليها بعد نهاية الحدث ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent