recent
أخبار ساخنة

الإعلان رسميا عن تجميعة Yakuza Remastered Collection حصريا على جهاز PS4 ، إليكم محتواها..

الإعلان رسميا عن تجميعة Yakuza Remastered Collection حصريا على جهاز PS4 ، إليكم محتواها..

الإعلان رسميا عن تجميعة Yakuza Remastered Collection حصريا على جهاز PS4

كانت هناك إشاعات طفت على السطح قبل ساعات و تحديدا في الصباح الباكر من هذا اليوم حيث كانت تلميحات على أساس أن سلسلة Yakuza من الممكن أن تحصل على تجميعة جديدة عبارة عن ريماستر لعدة إصدارات توفرت سابقا ناهيك عن ما توفر من قبل .


وهو ما تم رصده من خلال متجر بلايستيشن ستور قبل أن تقرر هذا اليوم سوني و بصفة رسمية بتعاون مع شركة SEGA الإعلان عن التجميعة الجديدة و القادمة تحت عنوان Yakuza Remastered Collection حيث و من خلال هذه الأخيرة يمكن أن نرصد وجود عدة إصدارات .

و هنا الحديث عن الجزء الثالث Yakuza 3 و الذي أصبح متوفر منذ اليوم على جهاز بلايستيشن 4 كما ستتضمن أيضا الجزء الرابع Yakuza 4 الذي سيتوفر في تاريخ 11 أكتوبر المقبل تم أخيرا هناك الجزء الخامس و إصدار محسن لهذا الأخير و الذي من المنتظر حسب الإعلان المقدم أن يتوفر في تاريخ 11 فبراير من العام المقبل دائما حصريا على جهاز بلايستيشن 4 .

و قد أكدت شركة أن كل شخص سيشتري هذه التجميعة منذ اللحظة أو مستقبلاً سيضمن ولوج مباشر لهذه الألعاب فور إطلاقها الرسمي على جهاز بلايستيشن 4 سواء من خلال النسخة المتوفرة على متجر بلايستيشن ستور أو من خلال متاجر التجزئة عبر نسخة صلبة ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent