recent
أخبار ساخنة

رسميا انتهاء تطوير لعبة The Surge 2 و المطورين يحتفلون بآراء النقاد ، لنشاهد..!

رسميا انتهاء تطوير لعبة The Surge 2 و المطورين يحتفلون بآراء النقاد ، لنشاهد..!

رسميا انتهاء تطوير لعبة The Surge 2 و المطورين يحتفلون بآراء النقاد

شخصيا كنا من خلال الموقع من أول المنابر الإعلامية التى أكدت أن سلسلة The Surge ستعود من خلال جزء ثاني قبل حتى الإعلان عن هذا الأخير بحكم أن الجزء الأول حقق نجاح كبير جدا و منقطع النظير بعدما تبين أن الجمهور فعلا متحمس لمزيد من هذه العناوين و الفريق الألماني Deck13 لم يكن ليرفض العمل على تكملة ما دامت لديه الأفكار .


و الأهم أن هناك هدف وراء هذا المشروع و هو أن الجمهور هو من ألح عليه و بالفعل تم الكشف عنه اللعبة The Surge 2 قبل أزيد من عام من الآن و اليوم نرصد لكم خبر جد متميز و مرتقب من طرف أغلب اللاعبين ممن كانوا يترقبون اللعبة قبل خبر جد رهيب لحظات من الأن و هو أن عملية تطويرها قد مرت إلى المرحلة الذهبية .

ما يعني أن التطوير قد أغلق بصفة رسمية و تمر الأن لمرحلة جد مهمة قبل الإطلاق النهائي و هو الإنتاج على الأشرطة كما أضاف الفريق المطور حيث أشار هذا الأخير أنه عمل مافي وسعه من أجل أن ينهي العمل على اللعبة في تاريخ قبل إطلاقها المرتقب في موعد 24 سبتمبر المقبل على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي .

حيث إستغل الفرصة أيضا من أجل أن ينشر فيديو جديد وهو يختفي بآراء الصحافة العالمية و التي أبدت جلها إعجابها من المستوى الذي وصلته اللعبة بعد التجربة و جل الأفكار المقدمة و هو من سنكتشف بعد شهر من الآن ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent