الكشف عن نسخة غير رسمية من لعبة Red Dead Redemption قادمة أخيرا على جهاز PC ، لنشاهد الفيديو من هنا - اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان فوق المشاركات

الكشف عن نسخة غير رسمية من لعبة Red Dead Redemption قادمة أخيرا على جهاز PC ، لنشاهد الفيديو من هنا

الكشف عن نسخة غير رسمية من لعبة Red Dead Redemption قادمة أخيرا على جهاز PC ، لنشاهد الفيديو من هنا

شارك المقالة

الكشف عن نسخة غير رسمية من لعبة Red Dead Redemption قادمة أخيرا على جهاز PC

الكشف عن نسخة غير رسمية من لعبة Red Dead Redemption قادمة أخيرا على جهاز PC

طبعاً لعبة Red Dead Redemption تظل واحدة من بين أجمل التجارب التي خضنا فيها خلال الجيل السابق من حيث المحتوى الذي توفر فيها و أيضا نظرا للحبكة القصصية الرهيبة التي قدمت من خلالها استوديوهات روكستار و أكدت للعالم من خلالها أنها فعلا من الممكن أن تقدم ألعاب تركز على القصة و أسلوب السرد المميز .


حيث تعلق العديد من المستخدمين بشخصية جون مارستون قبل أن يقرر العودة من جديد رفقة آرثر مورغان خلال الجزء الثاني لكن الإصدار الأول تظل له مكانة خاصة لدى الجمهور دون حد سواء و هو ما جعل أحد المطورين المستقلين يعلن عن بداية مشروع جديد عبارة عن إعادة تطوير نسخة ريماستر من اللعبة على جهاز البي سي باستخدام محاكي RCPS3 وكذلك Xenia تحديدا .

حيث يظل هذا الأخير للأسف محروم من هذه التجربة التي توفرت فقط على أجهزة إكسبوكس 360 و كذلك بلايستيشن 3 حيث لم تبدي روكستار رغبتها في توفير اللعبة من جديد على الجهاز و هو ما جعل الجمهور فعلا مستاء لسنوات عديدة من هذه الخطوة لكن اليوم و من خلال فيديو تم تقديمه من طرف المستخدم Gaming Damned على اليوتيوب .

فقد أعلن عن مشروع و الذي أكد أنه يتقدم فيه بشكل كبير قبل إطلاق أول نسخة حيث إستعرض أول لقطات أسلوب اللعب مؤكدا أن عمل كبير ينتظره من أجل صقل اللعبة قبل إطلاقها من خلال هذا الإصدار المحسن فهل ستترك له استوديوهات روكستار المجال لتوفير اللعبة على جهاز البي سي ؟ سنكتشف ذلك قريبا ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *