recent
أخبار ساخنة

إشاعة: لعبة Halo Infinite ستكون أول إصدار يستعرض برسومات الجيل القادم لهذا السبب..

إشاعة: لعبة Halo Infinite ستكون أول إصدار يستعرض برسومات الجيل القادم لهذا السبب..

إشاعة: لعبة Halo Infinite ستكون أول إصدار يستعرض برسومات الجيل القادم لهذا السبب

طبعا بما أننا تفصلنا أيام قليلة قبل انطلاق معرض الألعاب و هنا الحديث عن حدث E3 2019 فقد أصبحت الأخبار و التفاصيل تتوفر بشكل كبير جدا لغاية أنه المعلومات فعلا أصبحنا نحاول التحقيق فيها قبل نشرها لكون عدة مصادر أصبحت تدعي و تتخد من نفسها صاحبة معلومات و بالتالي باتت عدة عناوين تحت المجهر و من هذه الألعاب .


هناك أيضا إصدار مهم منتظر خلال العام القادم و هنا الحديث عن لعبة Halo Infinite الحصرية المنتظرة من جانب مايكروسوفت حيث تأكد أن اللعبة ستكون متواجدة من خلال معرض E3 2019 المقبل دون الخوض في تفاصيل هل سيتم الكشف عن فيديو لطريقة اللعب من عدمه لكن من خلال مصدر جديد على موقع Thurrott فقد أشار هذا الأخير أن اللعبة سيتم إستعراضها من خلال مؤتمر الشركة هناك في المعرض .

و ذلك من خلال نسخة البي سي و ليست نسخة جهاز إكسبوكس ون بحكم أن مايكروسوفت ترغب بتقريب الجمهور من النسخة الموجهة لأجهزة الجيل القادم بحكم أنها من بين أهم الألعاب القادمة لجهاز إكسبوكس القادم و بالتالي خيار توفير الديمو على جهاز البي سي سيكون لأغراض منح المستخدمين أفضل نسخة ممكنة من اللعبة .

و هو ما يجب أن ننتظره بلا شك حسب المصدر ذاته و طبعا سننتظر المزيد من التفاصيل في هذا الصدد و الأقرب هو المؤتمر الصحفي من طرف مايكروسوفت الذي سيكون فعلا فرصة مواتية من أجل الحصول على كافة المعطيات الرسمية في هذا الصدد ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent