recent
أخبار ساخنة

بالفيديو لعبة Mortal Kombat حاضرة خلال برنامج America's Got Talent بعرض رهيب جداً ! شاهد من هنا..

بالفيديو لعبة Mortal Kombat حاضرة خلال برنامج America's Got Talent بعرض رهيب جداً ! شاهد من هنا..

بالفيديو لعبة Mortal Kombat حاضرة خلال برنامج America's Got Talent بعرض رهيب جداً

كما جرت العادة من خلال موقعنا لا نركز فقط على الأخبار و إنما أيضا على بعض المحتويات التي تكون لها علاقة وطيدة مع الألعاب مثل ما نتطرق له من خلال هذا الموضوع حيث ومن خلال فقرة لقطة اليوم و التي نستهلها من خلال فيديو أحدث ضجة كبيرة مؤخرا من خلال مواقع التواصل الاجتماعي تويتر و فيسبوك .


و هو ظهور سلسلة Mortal Kombat من خلال البرنامج التلفزيوني America's Got Talent الذي يستعرض المواهب من جميع أنحاء العالم و تحديدا النسخة الأمريكية من هذا البرنامج التي عرفت لأول مرة ظهور شيء له علاقة مع عالم ألعاب الفيديو من خلال عرض للرقص من طرف فرقة Adem Show و التي تضم في صفوف أعضائها شباب من دولة كازاخستان .

حيث استطاعوا أن يجسدوا شخصيات سلسلة Mortal Kombat و هنا الحديث عن كل من Lord Raiden تم Scorpio و كذلك Sub-Zero بالإضافة إلى Smoke من خلال لباسهم الخاص و ليس هذا فقط بل أيضا من خلال الحركات و طريقة التفاعل معها .

فعلا عرض رهيب جدا و جل من كان متواجد في المسرح وقف تشجيعا لموهبة هؤلاء الشبان و ليس هذا فقط بل حتى مبتكر السلسلة السيد Ed Boon هو الأخر انبهر للمستوى المقدم من طرف هؤلاء و شارك تغريدة بالمناسبة كما يمكن أن نشاهد عبر الوصلة أسفل الموضوع ، شاركونا رأيكم متابعينا من خلال التعليقات حول هذا العرض الرهيب حدا و المقتبس من عالم سلسلة Mortal Kombat ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent