recent
أخبار ساخنة

أستوديو تطوير لعبة Dragon Ball Z Kakarot يقدم تفاصيل عن نظام العالم المفتوح المختلف عن بقية الالعاب !

أستوديو تطوير لعبة Dragon Ball Z Kakarot يقدم تفاصيل عن نظام العالم المفتوح المختلف عن بقية الالعاب !

أستوديو تطوير لعبة Dragon Ball Z Kakarot يقدم تفاصيل عن نظام العالم المفتوح المختلف عن بقية الالعاب

كانت لعبة Dragon Ball Z Kakarot من بين الإعلانات المتميزة من خلال معرض E3 2019 و تحديدا في مؤتمر مايكروسوفت و قد أشرت لها من خلال موضوع توفر على الموقع مباشرة بعد الإعلان هنا من خلال المؤتمر .


حيث كانت عبارة عن واحدة من بين المفاجأة الغير متوقعة و التي كانت في البداية تحمل عنوان Dragon Ball Z Project RPG قبل أن يتغير اسمها إلى حيث سيحاول فيها أستوديو Cyberconnect العودة بقوة من جديد و تقديم قصة البطل Goku من جديد على نفس أسلوب مسلسل الانمي و محاولة تجسيد كل الاحداث بالشكل المناسب .

و في هذا الصدد حاول أن يوضح لنا الفريق المطور الفكرة حول عالم اللعبة الذي ينتظر أن يكون مفتوح لكن ليس بالشكل الذي كان متوقع حيث و خلال مقابلة مع موقع Dualshockers تحدث السيد Hara Ryosuke منتج اللعبة من أجل إيضاح الرؤية الجديدة للفريق .

حيث قرر الإعتماد على نظام نوعا ما جد بسيط من خلال تقسيم العالم لعدة أجزاء و التي على حد قوله لن تكون مفتوحة بالكامل من البداية الي النهاية حيث سيتم فتحها تدريجيا و أنت تتقدم من خلال أحداث القصة و ذلك بناءً على القصة الأساسية التي كانت تدور حول كوكب ناميك حيث تأكد أن هذا السيناريو يبكون حاضر و متواجد .

لكن لا تعلم هل الأحداث الخاصة بشخصيات Cell و Boo ستكون متواجدة أم لا بحكم أن الفريق لم يرغب بالتأكيد على ذلك مشيرا فقط أن العالم سيكون عبارة عن خريطة متصلة فيما بعضها البعض و ذلك كلما تتقدم في الأحداث التي كانت في المسلسل التلفزيوني تماما ، في حين أن إطلاق اللعبة سيكون متوفر في الربع الأول من عام 2020 على أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent