recent
أخبار ساخنة

بمناسبة عروض Lunar Sale يوبيسوفت تمنح اللاعبين جزء من سلسلة Assassin's Creed بالمجان للأبد ، إليكم من هنا..

بمناسبة عروض Lunar Sale يوبيسوفت تمنح اللاعبين جزء من سلسلة Assassin's Creed بالمجان للأبد ، إليكم من هنا..

بمناسبة عروض Lunar Sale يوبيسوفت تمنح اللاعبين جزء من سلسلة Assassin's Creed بالمجان للأبد

كما عودتنا شركة يوبيسوفت خلال كل فترة من العام لدينا موعد مع عدة عروض مجانيات تتوفر من حين لآخر كحال ما توفر هذا البوم من طرف هذه الأخيرة حينما كشفت عن تفاصيل عرض رهيب جدا بمناسبة عروض تخفيضات السنة الصينية و التي من خلالها تم الكشف عنه عرض جد متميز لكل اللاعبين على جهاز البي سي .

حيث يمكن الآن الحصول على جزء من سلسلة Assassin's Creed دون دفع أي مقابل مادي إضافي و الحديث هنا عن إصدار Assassin's Creed Chronicles China المتميز جدا ، حيث يمكن منذ اليوم لغاية تاريخ 5 فبراير الحالي الحصول على اللعبة بالمجان و دون دفع أي مبلغ مالي و الاحتفاظ بها للأبد من خلال حسابك على خدمة Uplay .

طبعا خطوة ليست الأولى من نوعها من طرف يوبيسوفت التي سبق لها و أن وفرت لنا لعبة Assassin's Creed IV Black Flag بالمجان في وقت سابق من العام الماضي وقبلها لعبة For Honor بالمجان و الأكيد أن اللاعبين على جهاز البي سي يرحبون بهذا العنوان المجاني و الذي يمكن الاستفادة منه منذ اللحظة عن طريق الرابط المباشر من هنا .

كما تجدر الإشارة أن عروض رأس السنة الصينية تحمل في جعبتها عدد من الخصومات المهمة جداً على عدد من العناصر المتميزة و نجد تخفيضات على مجموعة إصدارات من تطوير يوبيسوفت و قد تكون فرصة مواتية من أجل الحصول عليها مقابل سعر مناسب جدا على أمل أن تتوفر كذلك من خلال أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent