recent
أخبار ساخنة

الألعاب المجانية لمشتركي خدمة PlayStation Plus خلال شهر مارس 2019 ، إليكم توقعاتنا..

الألعاب المجانية لمشتركي خدمة PlayStation Plus خلال شهر مارس 2019 ، إليكم توقعاتنا..

الألعاب المجانية لمشتركي خدمة PlayStation Plus خلال شهر مارس 2019

كما جرت العادة من خلال موقعنا كنا ولا زلنا من ببن المنابر الإعلامية التي لا تفوت الفرصة من أجل الحديث عن ألعاب الشهر المجانية بالنسبة لمشتركي خدمة بلايستيشن بلس و التي تعود هذا اليوم من جديد عن طريق هذا الموضوع الذي نشارككم حيث نستعرض و إياكم تفاصيل التوقعات الخاصة بالعناوين التي من الممكن أن تتوفر لجميع المستخدمين خلال شهر مارس المقبل .

و التي تتقدمها حسب التوقعات كل من لعبة Killzone Shadow Fall الحصرية على جهاز بلايستيشن 4 و التي منذ أن أطلق جهاز بلايستيشن 4 لم تتوفر أبدا بالمجان سوى من خلال عروض الإشتراك في الخدمة ناهيك عن ذلك فسعرها يظل مناسب جدا لكي تتوفر .

تم هناك أيضا لعبة Project Cars 2 التي تظل غنية عن كل تعريف بالنسبة لمتتبعي العاب السيارات حيث تظل هذه الأخيرة من خلال هذا الجزء قد سجلت مبيعات جد متوسط الشيء الذي يجعل المطورين أمام فرصة من أجل توفيرها بالمجان للمستخدمين و رفع عدد اللاعبين داخلها ربما تكسب جمهور اضافي عند إطلاق الجزء الثالث و الذي يتم العمل عليه كما أشرت من قبل على الموقع  .

هناك عناوين أخرى قد تقوم سوني بالزج بها مثل The Swords of Dito تم أيضا Farpoint الموجهة لمستخدمي خوذة الواقع الإفتراضي PlayStation VR خصوصا مع إلغاء ألعاب جهاز بلايستيشن 3 و بلايستيشن فيتا باتت الأرضية مناسبة للاعبين على جهاز بلايستيشن 4 من أجل الحصول على كمية مهمة من العناوين التي ستغني الرصيد بلا شك و ذلك حسب التوقعات .

طبعا لن ننتظر طويلا من أجل معرفة كل التفاصيل الرسمية إد من المنتظر أن تعلن هذه الأخيرة عن كافة المعلومات خلال يوم الاربعاء 27 فبراير الحالي ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent