recent
أخبار ساخنة

متجر Epic Games سيوفر ألعاب مجانية للأبد للاعبين و هذه أول قائمة ..

متجر Epic Games سيوفر ألعاب مجانية للأبد للاعبين و هذه أول قائمة ..

متجر Epic Games سيوفر ألعاب مجانية للأبد للاعبين و هذه أول قائمة ..

كما سبق لي و أن تطرقت من خلال موضوع سابق عبر الموقع حينما أشرت بأن أستوديو Epic Games مطور لعبة Fortnite قد قرر خوض غمار تجربة جديدة و ذلك بعدما أعلن عن إفتتاح متجر العاب خاص به و هو ما تم الكشف عن تفاصيله هذا اليوم من خلال تقرير جد مفصل حول المميزات التي سيمنح للمستخدمين الملتحقين به .

هذا ومن خلال ما تم الكشف عنه من تفاصيل منذ اسبوع فقد أكدت أن هذا الأخير سيوفر من حين لآخر مجموعة ألعاب مجانية لكل المنضوين تحت لواء هذا المتجر و اليوم من خلال تفاصيل جديدة نعلم المزيد حول هذا الأخير .

حيث وعبر بيان رسمي من طرف الفريق فقد تم الكشف عن أول دفعة من الألعاب المجانية التي ستتوفر من خلال هذا المتجر إذ نجد عدد مهم من العناوين التي ستحط الرحال .

و كما أشار الفريق فهذه الألعاب ستصبح في ملكية كل من يضيفها لحسابه دون أخذ بعين الإعتبار أي مدة زمنية وهي خطوة جد موفقة من طرف شركة Epic Games للرفع من منسوب المستخدمين ممن يصولون و يجولون في فضاء المتجر .

بالعودة لما تم الكشف عنه من معلومات من طرف الفريق فقد علمنا أن لعبة Subnautica ستكون أول عنوان يحط الرحال من خلال هذا العرض حيث تتوفر من تاريخ 14 لغاية 27 ديسمبر بالمجان .

و بعدها مباشرة ستتوفر لعبة Super Meat Boy هي الأخرى بالمجان من 28 إلى غاية 10 يناير من العام القادم ، طبعا هدف Epic Games هو منح المستخدمين كل أسبوعين لعبة مجانية و سيسير على هذا النهج طيلة العام القادم حسب ما تم الكشف عنه من معلومات ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent