recent
أخبار ساخنة

تحديث جديد متوفر الأن للعبة Call of Duty Black Ops 4 و هذه أهم مميزاته ..

تحديث جديد متوفر الأن للعبة Call of Duty Black Ops 4 و هذه أهم مميزاته ..

تحديث جديد متوفر الأن للعبة Call of Duty Black Ops 4 و هذه أهم مميزاته ..

كما جرت العادة و من خلال موقعنا لا يمكن أن نمر دون أن نتحدث عن لعبة Call of Duty Black Ops 4 و التي تعود هذا اليوم من خلال حزمة من التفاصيل والمعلومات الجديدة التي تم توفيرها من طرف الفريق المطور Treyarch .

حيث و من خلال البيان الرسمي الذي كشف عنه من خلال مدونة الفريق أعلن عن طرح تحديث جديد للعبة و ذلك عبر جميع الأجهزة سواء بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي حيث وضح الفريق بأن هذا التحديث يعتبر تمهيد لماهو قادم من خلال التحديث المقبل .

و الذي كما أكد الفريق أنه سيحمل في جعبته الكثير من المحتويات لكن قبل ذلك دعونا أولا نطلع على أهم المميزات التي تم التركيز عليها من خلال التحديث الجديد و الذي بالمناسبة فحجمه يظل ضخم لكونه يصل لغاية 12 جيجابايت .

و من بين المميزات الرئيسية التي يوفر للاعبين هي إستقرار أكبر للعبة سواء من حيث طور اللعب الجماعي أو من خلال طور اللعب الزومبي و البلاك اوت كما يستهدف التحديث تقديم عدة إصلاحات لمشاكل سبق للجمهور و أن أشار إليها من خلال عدة ردود فعل سواء من خلال حساب السلسلة على تويتر أو الفيسبوك تم المنتديات و بالتحديد عبر Reddit .

حيث تم رصد عدد مهم من المشاكل التي أكد الفريق أنه يحاول من خلال هذا التحديث صقلها و تجهيز أرضية مناسبة من خلال هذا الأخير للمحتوى القادم كما أشار الفريق حيث يعد بالمزيد من التحديثات التي ستتوفر للعبة في القادم من الأسابيع و التي ستهم إضافة العديد من المحتويات المهمة جدا ،، تحياتي.




google-playkhamsatmostaqltradent