روكستار تتفاعل مع خطأ داخل لعبة Red Dead Redemption 2 و تكشف حل للمشكل لغاية طرح تحديث شامل ، إليكم التفاصيل ..


لعبة Red Dead Redemption 2 و بما أنها عبارة عن عالم مفتوح ضخم جدا فقد كان متوقع أن تتوفر على عدد من المشاكل التقنية لكثرة الإستخدام من طرف اللاعبين حيث و مع التقدم داخل المغامرة يمكن القول بأن هذه الأخيرة فعلا أضهرت بعض العيوب والتي واجهت بعض المستخدمين تحديدا في حدود الشطر الثاني من القصة .

حيث و بعد خوض مهمة " Polite Society, Valentine Style " و الفشل فيها و من تم تعيد من آخر نقطة للحفظ فأنت بذلك تطلق العنان لمشكل بموجبه تختفي كل من شخصية Sadie, Jack, John تم Abigail من المخيم حيث و من خلال بيان قدم من طرف روكستار عبر صفحة الدعم الفني للعبة Red Dead Redemption 2 .

أكدت هذه الأخيرة أنها توصلت بعدد من الأسئلة حول هذا المشكل الذي يظل مطروحا بشدة من خلال هذه المهمة بالتحديد مشيرة في نفس الوقت أنه يتوجب على اللاعبين أن يعيدوا المهمة من البداية في حالة الفشل فيها من أجل عدم السقوط في هذا المشكل و ذلك لغاية طرح تحديث قادم في المستقبل القريب .

حيث و من خلال التصريح المقدم من طرف روكستار تؤكد هذه الأخيرة أن العديد من المشاكل سيتم إصلاحها من خلال التحديث المقبل للعبة Red Dead Redemption 2 و إلى ذلك الحين تنصح كل المستخدمين ممن يواجهون هذا المشكل بضرورة تنفيذ هذه الحركة لغاية طرح التحديث ،، تحياتي.


اشترك في آخر تحديثات المقالات عبر البريد الإلكتروني:

0 الرد على "روكستار تتفاعل مع خطأ داخل لعبة Red Dead Redemption 2 و تكشف حل للمشكل لغاية طرح تحديث شامل ، إليكم التفاصيل .."

إرسال تعليق

إعلان أسفل عنوان المشاركة

إعلان وسط المشاركات 1

إعلان وسط المشاركات اسفل قليلا 2

إعلان أسفل المشاركات