اللجنة المنظمة لحفل لعبة السنة The Game Awards تتوجه للجمهور ، أي لعبة تستحق اللقب ؟


يمكن القول أنه و خلال كل السنوات الماضية كانت هناك عدة ألعاب متميزة ترشح من طرف الجمهور لكي تحصد لقب أفضل لعبة خلال العام و هذا العام يمكن القول أنه و لحسن الصدف عرف طرح عدد مهم من العناوين التي كانت متميزة مع تفوق البعض منها الشيء الذي يجعل المنافسة ثلاثية أو ثنائية إن صح القول .

حيث و من خلال سؤال وجه من طرف الحساب الرسمي للفريق المنظم لحدث حفل لعبة السنة The Game Awards فقد تم الكشف عن تغريدة يتم من خلالها التوجه للجمهور من أجل اختيار أي لعبة مرشحة بقوة لنيل اللقب علما اننا نجد في الواجهة عدة ألعاب مطروحة من طرف المتتبعين .

من بينها نجد كل من God of War تم Red Dead Redemption 2 و بدرجة أقل Spider Man حيث يظهر من خلال التغريدات والردود على الحساب أن العدد الأكبر من التصويت حصدته حصرية سوني God of War متفوقة بنسبة قليلة جدا على لعبة الغرب الأمريكي من أستوديوهات روكستار Red Dead Redemption 2 .

حيث تظل هي الأخرى مرشحة و بقوة لنيل اللقب و سحب البساط من تحت حصرية سوني كما نجد لعبة Spider Man التي تظل هي الأخرى حاضرة من طرف فئة من الجمهور و التي تحصد بعض الأصوات هنا و هناك ، أنتم متابعينا اي لعبة بالنسبة لكم هي المرشحة للفوز بالجائزة ؟ ،، تحياتي.


اشترك في آخر تحديثات المقالات عبر البريد الإلكتروني:

0 الرد على "اللجنة المنظمة لحفل لعبة السنة The Game Awards تتوجه للجمهور ، أي لعبة تستحق اللقب ؟ "

إرسال تعليق

إعلان أسفل عنوان المشاركة

إعلان وسط المشاركات 1

إعلان وسط المشاركات اسفل قليلا 2

إعلان أسفل المشاركات