حجم ملف تحميل لعبة Spyro Reignited Trilogy في جهاز PS4 سيشكل صدمة للعديد من اللاعبين ، إليكم التفاصيل .. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

حجم ملف تحميل لعبة Spyro Reignited Trilogy في جهاز PS4 سيشكل صدمة للعديد من اللاعبين ، إليكم التفاصيل ..

حجم ملف تحميل لعبة Spyro Reignited Trilogy في جهاز PS4 سيشكل صدمة للعديد من اللاعبين ، إليكم التفاصيل ..

شارك المقالة

نواصل رصد المزيد من التفاصيل و المعلومات التي تتعلق بمشروع تجميعة Spyro Reignited Trilogy حيث و بعدما تحدث عن هذه الأخيرة في أكثر من مقالة عبر الموقع و كذلك من خلال عروض بالفيديو و أخبار حصرية عن هذه الأخيرة تواصل المعلومات المتعلقة بها في السقوط تباعا و آخر ما تم الكشف عنه هو ما طفى على السطح هذا اليوم .

حيث و عبر عدة معلومات رصدت في عدة منتديات أفاد بعض المستخدمين أنه و حسب ما تم تناوله من معلومات كشف عنها من طرف صحفيين تحصلوا على نسخ المراجعة من لعبة Spyro Reignited Trilogy .

فقد أكد هؤلاء أن حجم ملف تثبيت لعبة بلغ حوالي 55 جيجابايت على نسخة جهاز بلايستيشن 4 دون الكشف عن حجم نسخة جهاز مايكروسوفت إكسبوكس ون لكن بلا شك لن تبتعد كثيرا عن هذا الحجم مع التذكير بأن هذه اللعبة تتضمن ثلاثة ألعاب و كل واحدة منها تمت إعادة تصميمها من الصفر .

و بالتالي حجم من هذا القبيل يظل جد عادي بالنظر لكمية و حجم العمل الذي تم إنجازه من خلال هذه الأخيرة على أمل أن تحافظ على تلك اللمسة الكلاسيكية التي تميزت بها عبر الإصدارات الأصلية ، نشير أن إطلاق لعبة Spyro Reignited Trilogy منتظر في تاريخ 13 نوفمبر الحالي على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *