الكشف عن تفاصيل عملية Wind Bastion القادمة للعبة Rainbow Six Siege و معلومات مهمة حول العملاء و الخريطة المغربية ..


بعدما تم يوم أمس التشويق للكشف عن تفاصيل العملية Wind Bastion و القادمة في الموسم الرابع في العام الثالث للعبة Rainbow Six Siege فقد علمنا قبل لحظات المزيد من المعلومات عن هذه العملية من خلال ما كشفت عنه يوبيسوفت .

حيث و خلال بيان رسمي نطلع على عدة معلومات مهمة من طرف الفريق حيث ستحمل هذه الأخيرة في جعبتها عملاء مغربيين إثنين عبارة عن مهاجم و مدافع كما ستقدم لنا خريطة جديدة مقتبسة من قصبة تتواجد في وسط جبال الأطلس الكبير بالمملكة المغربية .

حيث ستكون عبارة عن ساحة للقتال في هذه العملية و التي حاول من خلالها المطورين تقديم محتوى يبرز الثقافة المحلية للمنطقة و تصاميم مقتبسة من المعمار المغربي الأصيل كما ستقدم منطقتين حيث تعتبر من بين الخرائط الكبيرة كمساحة حيث يمكن أن نجد مناطق عديدة للاحتماء مع دعمها للمبارزات متوسطة المدى والبعيدة .

يوبيسوفت تضيف أن المزيد من المعلومات سيتم الكشف عنها خلال تاريخ 18 نوفمبر الحالي ضمن حدث نهائي Pro League خلال مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية ، طبعا ترقبوا تفاصيل أكثر حول هذه العملية و محتواها الشامل ،، تحياتي.


اشترك في آخر تحديثات المقالات عبر البريد الإلكتروني:

0 الرد على "الكشف عن تفاصيل عملية Wind Bastion القادمة للعبة Rainbow Six Siege و معلومات مهمة حول العملاء و الخريطة المغربية .."

إرسال تعليق

إعلان أسفل عنوان المشاركة

إعلان وسط المشاركات 1

إعلان وسط المشاركات اسفل قليلا 2

إعلان أسفل المشاركات