بعد تسريب تفاصيل لعبة Red Dead Redemption 2 من وثيقة سرية ، روكستار تقاضي Trusted Reviews و هذا كان رده .. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

بعد تسريب تفاصيل لعبة Red Dead Redemption 2 من وثيقة سرية ، روكستار تقاضي Trusted Reviews و هذا كان رده ..

بعد تسريب تفاصيل لعبة Red Dead Redemption 2 من وثيقة سرية ، روكستار تقاضي Trusted Reviews و هذا كان رده ..

شارك المقالة

كلنا نتذكر تفاصيل كانت قد طفت على السطح خلال شهر فبراير الماضي والتي كان مصدرها فريق موقع Trusted Reviews حيث تم من خلال وثيقة سرية توصل بها الموقع .

قام حينها بمشاركة معلومات جد خطيرة عن لعبة Red Dead Redemption 2 تتضمن تفاصيل تتعلق بالقصة و عدة محتويات من داخل هذا الجزء الشيء الذي تم تداوله عبر نطاق واسع و قد أنجزنا من خلال موقعنا تقرير شامل حيث تحدث من خلاله عن كافة هذه التسريبات و معلومات جد سرية حينها .

طبعا فريق روكستار بمعية الشركة الأم Take-Two يملك خلفية عن الموضوع و لم يرغب في التحرك حينها من أجل متابعة فريق موقع Trusted Reviews الذي تظل مؤسسة TI Media هي المسؤولة عنه .

هذا الأمر علمنا بخصوصه المزيد و ذلك على خلفية ما تم الكشف عنه من طرف فريق موقع Variety حيث أفاد من خلال مقال نشر عبر صفحاته أن شركة Take-Two قررت أن تقاضي الموقع بسبب تسريب معلومات من وثيقة سرية ليست في ملكيته حيث تطالب الموقع بضرورة دفع مبلغ مليون جنيه إسترليني لخزينة الفريق .

هذا الاخير تفاعل مع الأمر بشكل إيجابي و أكد أنه يعترف بالخطأ حيث عبر بلاغ نشر في الموقع رد الفريق عن هذه المبادرة من روكستار حيث أشار أنه يعترف بما فعل و أنه سيدفع هذا المبلغ لمؤسسات خيرية من إختيار أستوديوهات روكستار مضيفا أنه لن يكرر الأمر مجددا ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *