كونامي تقدم على خطوة غريبة تجاه كل من يملك ديمو P.T الخاص بلعبة Silent Hills ، إليكم التفاصيل الصادمة .. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

كونامي تقدم على خطوة غريبة تجاه كل من يملك ديمو P.T الخاص بلعبة Silent Hills ، إليكم التفاصيل الصادمة ..

كونامي تقدم على خطوة غريبة تجاه كل من يملك ديمو P.T الخاص بلعبة Silent Hills ، إليكم التفاصيل الصادمة ..

شارك المقالة

يمكن القول أن العلاقة التي كانت تربط إلى وقت قريب بين كل من شركة كونامي و كذلك المطور العالمي هيدو كوجيما قد إنتهت بصورة جد سيئة حيث كان من الأجدر أن تكون النهاية أفضل مما حدث بالنظرة للعمل الكبير الذي قدم الرجل للشركة .

حيث كان من بين الأشخاص ممن ساهموا في وصول هذه الأخيرة للمكانة التي باتت عليها لكن من دون شك أن الفراغ الذي تركه هيدو كوجيما أصبح واضح جدا و لا يمكن أن نخفي ذلك .

و الدليل الأكبر هي الخطوات التي أصبحت تقدم عليها شركة كونامي في الفترة الماضية حيث تحاول أن تزيل أي شيء يربطها بهذا الشخص تحديدا و الشيء الذي سأكشف لكم من خلال هذا الموضوع فعلا دليل واضح .

حيث أفاد أحد مستخدمي منتدى Reddit أنه و خلال معلومات قام برصدها عبر مصادره الخاصة فقد أصبحت شركة كونامي تطرح تحديث يتوفر على شكل دفعات لكل من يملك ديمو P.T الذي تم من خلاله الكشف عن مشروع Silent Hills و التي تعتبر من المشاريع كان منتظر أن يعمل عليه كل من المطور هيدو كوجيما و كذلك المخرج المكسيكي ديل تورو .

غير أن المشكلة التي حدثت بعد ذلك إنطلاق من خروج السيد كوجيما من شركة كونامي و كذلك سحب حقوق سلسلة Metal Gear فقد جعلت من المشروع ينتهي و يلغى بصفة نهائية .

المستخدم PopulusTrichocapra يضيف حسب نفس الموضوع أن الديمو من خلال هذا التحديث لم يصبح قابل للعب حيث ترغب الشركة في إزالة أي شيء كان ولا يزال يربطها بالمطور هيدو كوجيما ، ما رأيكم متابعينا في هذه الخطوة من طرف الشركة إن كانت صحيحة فعلا ؟ ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *