الكشف بالفيديو عن جميع الخرائط التي سترافق لعبة Battlefield V خلال إطلاقها ، لدينا أكبر خريطة في تاريخ السلسلة .. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

الكشف بالفيديو عن جميع الخرائط التي سترافق لعبة Battlefield V خلال إطلاقها ، لدينا أكبر خريطة في تاريخ السلسلة ..

الكشف بالفيديو عن جميع الخرائط التي سترافق لعبة Battlefield V خلال إطلاقها ، لدينا أكبر خريطة في تاريخ السلسلة ..

شارك المقالة

عادت من جديد هذا اليوم لعبة Battlefield V وذلك على خلفية المعلومات التي تمت إماطة اللثام عليها حيث و بعدما تم تقديم يوم أمس تفاصيل المتطلبات الخاصة بالتشغيل على جهاز البي سي و التي فعلا ستكون جد قوية حسب ما تطرقنا لذلك عبر الموضوع من هنا .

فقد تواصلت المعلومات عن لعبة Battlefield V كما أكد الفريق المطور منذ فترة حيث أعلن أن المزيد من المعلومات ستتوفر على لعبة Battlefield V و هو ما تم الكشف عنه فعلا هذا اليوم .

حيث و من خلال فيديو تم نشره على اليوتوب يمكن أن نلقي نظرة عن جميع الخرائط التي ستكون متاحة عند إطلاق اللعبة في موعدها النهائي و المحدد خلال 20 نوفمبر الحالي .


عدد الخرائط التي ستكون متوفرة في هذا التاريخ حدد في ثمانية خرائط نجد من بينها خريطة " حماده " التي تعنون أكبر خريطة في تاريخ السلسلة موجهة لأطوار اللعب التنافسي .

كما سيكون لنا موعد مع خريطة إضافية و التي نلقي نظرة عليها حيث تأتي تحت عنوان Panzerstorm و قد أكدت كل من شركة EA و أستوديو Dice أنها ستتوفر عند فترة ما بين ديسمبر و يناير من عام 2019 بالمجان طبعا ،، تحياتي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *