إستعراض حر لمدة من 40 دقيقة من داخل Anthem و جميع التفاصيل عن الشخصيات .. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

إستعراض حر لمدة من 40 دقيقة من داخل Anthem و جميع التفاصيل عن الشخصيات ..

إستعراض حر لمدة من 40 دقيقة من داخل Anthem و جميع التفاصيل عن الشخصيات ..

شارك المقالة

عادت هذا اليوم لعبة Anthem من جديد للواجهة وذلك على خلفية ما تم الكشف عنه من طرف الفريق المطور Bioware حيث و على عكس مشروع لعبة Mass Effect Andromeda الذي كان متكتم عنه بشكل رهيب خلال فترة إطلاقه .

نشاهد العكس خلال مشروع لعبة Anthem التي في كل مرة تعود لنا من خلال عدة محتويات مهمة نطلع من خلالها عن المزيد من المعلومات و التفاصيل المثيرة ، حيث يرغب الفريق في تقريب الجمهور من كل كبيرة و صغيرة تتعلق باللعبة .

و هو ما أفضى له من خلال البث المباشر الذي انعقد يوم أمس حيث و من خلال هذا الأخير كشف النقاب عن ما يناهز 40 دقيقة من داخل لعبة Anthem و التي تتيح لنا فرصة إكتشاف أكثر ما يميز محتوى اللعبة .

حيث يخوض المطورين من خلال هذا الفيديو تجربة حرة عبر عالم اللعبة دون أي حواجز ممكنة بالطبع حيث يمكن أن نكتشف ما في جعبة اللعبة على هذا المستوى .

ناهيك عن ذلك يقدم لنا الفريق المطور أيضا عرض بالفيديو إضافي نلقي من خلاله نظرة عن الشخصيات التي ستتيح لنا هذه الأخيرة و مختلف الخصائص التي تميز كل واحدة مع إستعراض لكل الإمكانيات المتاحة من خلال هذه الأخيرة .

وهو ما أترك لكم فرصة إكتشافه عبر الفيديوهات أسفل الموضوع ، للتذكير فإصدار لعبة Anthem منتظر في تاريخ 22 فبراير المقبل لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *