إشاعة: أجزاء أسطورية من سلسلة Hitman في طريقها إلى أجهزة PS4 و Xbox One، إليكم التفاصيل ..


لا يفصلنا سوى القليل عن توفر لعبة Hitman 2 و التي من المنتظر أن تصدر خلال هذا الشهر في تاريخ 13 نوفمبر الحالي على أجهزة البي سي و إكسبوكس ون تم بلايستيشن 4 لكن يمكن القول أن فريق IO-Interactive و كذلك الناشرة Warner Bros Games لا يملكون هذا المشروع الوحيد فقط .

حيث و من خلال ما طفى على السطح هذا الصباح من خلال منظمة التقييم العمري للألعاب في أوروبا PEGI يمكن القول أنها معلومات جد مثيرة حيث تتعلق بواحدة من أهم الإصدارات التي توفرت في تاريخ سلسلة إن لم نقل أفضلها من دون شك حيث و من خلال نظرة على هذه العناوين Hitman: Absolution , Blood Money .

نجد بأنها باتت متوفرة كذلك على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون في إشارة واضحة إلا أن إمكانية توفيرها على هذه الأجهزة جد ممكنة خلال الأشهر المقبلة خصوصا و أن الفريق الناشر Warner Bros يرغب في أن يسجل إسمه من ذهب .

من خلال مواصلة دعم فريق IO-Interactive الذي بلا شك بعد تخلي شركة Square Enix عنه أصبح متحرر أكثر و ذلك من أجل طرح كل مخططاته .

و من دون شك أن العمل على أجزاء ريماستر محسنة للعبة Hitman: Absolution تم Blood Money على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون سيكون بالأمر المهم جدا خصوصا لمن لم يسبق له تجربة هذه الأجزاء الأسطورية إن صح القول ،، تحياتي.


اشترك في آخر تحديثات المقالات عبر البريد الإلكتروني:

0 الرد على "إشاعة: أجزاء أسطورية من سلسلة Hitman في طريقها إلى أجهزة PS4 و Xbox One، إليكم التفاصيل .."

إرسال تعليق

إعلان أسفل عنوان المشاركة

إعلان وسط المشاركات 1

إعلان وسط المشاركات اسفل قليلا 2

إعلان أسفل المشاركات