recent
أخبار ساخنة

يبدو أن سوني ستنهي معاناة اللاعبين مع مشاكل الشبكة من خلال جهاز PS5، إليكم التفاصيل المثيرة ..


من بين المشاكل التي رافقت أجهزة سوني منذ بلايستيشن 2 حيث كانت هناك بعض الألعاب التي تستخدم الشبكة من خلال المنصة لكن في جيل جهاز بلايستيشن 3 لاحظنا كيف كانت الخوادم عبر جل الألعاب و المشاكل التي ترافق هذه الأخيرة إنطلاق من " اللاق " و كذلك التقطعات المتوالية الشبكة .

و هي مشاكل يمكن القول أنها نقصت بشكل واضح من خلال جهاز بلايستيشن 4 لكننا ما زلنا نشاهدها عبر عدد من الألعاب لكن في الحقيقة المشكل يظل رئيسي في البنية التحتية لشبكة بلايستيشن نفسها حيث لا توفر أرضية للمطورين من أجل منح المستخدمين أفضل تجربة ممكنة وهو ما تحاول العمل على تطويره شركة سوني في المستقبل .

الشيء الذي جعلنا نتحدث عن هذا الأمر هو الخطوة التي أقدمت عليها الشركة قبل وقت قصير حيث تم رصدها و هي تسجل إبتكار جديد حيث يعتبر تكنولوجيا جديدة من شأنها أن تمنع المستخدمين من إرسال بيانات تهدف لزعزعة إستقرار الشبكة الخاصة بالمنافس .

حيث أن هذه التكنولوجيا سيكون هدفها رصد المستخدمين ممن يحاولون أن يرسلوا بيانات بشكل أكبر و الحد منها من أجل تجربة متوازية بين كل اللاعبين دون حد سواء .

لا نعلم هل هذه التكنولوجيا الجديدة من سوني ستعتمد من خلال منصة بلايستيشن 5 لكن في حال و أن تمكنت من توفير هذه الأخيرة ستكون ضربة قوية من الشركة خصوصا و أنها تضع نصب أعينها صقل مختلف الخدمات التي تظل مرتبطة بالشبكة و بالتالي كل شيء يظل متوقع ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent