recent
أخبار ساخنة

إكتشاف رمز سري يمنح المستخدمين مؤشر Dead Eye لا نهائي في لعبة Red Dead Redemption 2 ، إليكم التفاصيل ..


لعبة Red Dead Redemption 2 ومثل جميع العاب روكستار تتضمن عدة رموز سرية تتيح للمستخدمين الغش داخل اللعبة لكن مقابل ذلك فاللعبة تلغي تلقائيا نظام التروفي و كذلك التخزين حيث يجب عليك في كل مرة أن تستخدم هذه الخاصية على تخزينات معينة لكي لا تؤثر هذه الأخيرة على التجربة الأصلية .

اليوم ومن خلال ما تم الكشف عنه عبر منتدى Reddit فقد تم إكتشاف رمز سري من أجل الحصول على مؤشر لا نهائي من خاصية Dead Eye حيث و من خلال كتابة عبارة Be greedy only for foresight ضمن قائمة " رموز الغش " يمكن الحصول على هذه الميزة بشكل تلقائي و إستخدامها ضمن عالم اللعبة .

و من دون شك ستكون فرصة مواتية أمام اللاعبين من أجل تجربة عدة لقطات و قد يكون بمقدور الجميع قتل عدد رهيب من الأعداء في لقطة واحدة ، طبعا المزيد من التفاصيل تظهر حول هذه الأخيرة من حين لآخر و كل يوم اللاعبين يكتشفون المزيد من الأسرار في عالم لعبة Red Dead Redemption 2 .

حيث أن المدة التي استغرقت روكستار من أجل طرح هذه الأخيرة تعتبر دليل قوي بأن هذه الأخيرة تتضمن عدد كبير من الأسرار و التي سنكتشفها من حين لآخر ، للتذكير فإصدار لعبة Red Dead Redemption 2 متاح لكل من جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون منذ تاريخ 26 اكتوبر الماضي ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent