جزء ثاني من مشروع فيلم Call of Duty سيكون حاليا قيد التجهيز و هذه أول التفاصيل .. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

جزء ثاني من مشروع فيلم Call of Duty سيكون حاليا قيد التجهيز و هذه أول التفاصيل ..

جزء ثاني من مشروع فيلم Call of Duty سيكون حاليا قيد التجهيز و هذه أول التفاصيل ..

شارك المقالة

سلسلة ألعاب Call of Duty من دون شك لا يمكن أن نناقش علو كعبها سواء من خلال الإصدارات التي توفرت سابقا أو من خلال الإصدارات التي توفرت في الجيل الحالي من الأجهزة السبب الذي من دون شك جعل فريق أكتيفيجن بقدم على خطوة مهمة و متوقعة منذ سنوات خلت .

حيث أكد أنه يعمل على فيلم سينمائي سيتوفر قريبا لكن اليوم و من خلال ما تم الكشف عنه من خلال موقع Variety فقد تم رصد المزيد من المعلومات و التفاصيل المثيرة جدا حيث أكد الفريق أنه و بالإضافة للمشروع الذي يعمل عليه المخرج السيد Stefano Sollima و الذي يعتبر أول عمل لديه على مستوى الأفلام الطويلة.

فقد أشار الموقع أن فريق أكتيفيجن قد قام بالتجهيز للجزء الثاني من الفيلم حيث و قبل دخول هذا الأخير مرحلة الإنتاج فقد اختير الكاتب السيد Joe Robert Cole و الذي سبق له العمل على فيلم Black Panther .

حيث سيكون حاليا قيد كتابة الجزء الثاني حيث تخطط الشركة لكي تجهز الجزء الثاني مباشرة بعد إطلاق أول جزء من الفيلم وهي حسب موقع Variety خطوة توضح بأن الفريق فعلا يملك ثقة كبيرة في النفس بأن هذا العمل قد ينجح .

خصوصا و أن السلسلة تاريخيا كانت متميز من خلال طور اللعب الفردي و الحبكات القصصية الرائعة الشيء الذي يجعلنا مرتاحين لماهو قادم من خلالها ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *