مايكروسوفت تعلن عن حدث معرض Xbox FanFest تحت شعار كلنا مع اللاعبين من ذوي الاحتياجات الخاصة .. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

مايكروسوفت تعلن عن حدث معرض Xbox FanFest تحت شعار كلنا مع اللاعبين من ذوي الاحتياجات الخاصة ..

مايكروسوفت تعلن عن حدث معرض Xbox FanFest تحت شعار كلنا مع اللاعبين من ذوي الاحتياجات الخاصة ..

شارك المقالة

تحدثت قبل لحظات عن حدث معرض باريس للألعاب وذلك على خلفية التفاصيل التي كشفت عنها حيث تأكد تواجد كل من لعبة Resident Evil 2 و كذلك Devil May Cry 5 خلال المعرض وذلك خلال في جناح مايكروسوفت ضمن الحدث و الذي نتوصل بتفاصيل أكثر عنه من خلال المعلومات التي تم تقديمها من طرف الشركة .

حيث أعلنت هذه الأخيرة بشكل رسمي عن تنظيم مؤتمر Xbox FanFest و الذي سيكون فرصة أمام الجميع من الحاضرين لتجربة ألعاب الشركة المقبلة و كذلك مختلف العناوين المقدمة من طرف المطورين المساهمين .

هذا و في نفس السياق أعلنت مايكروسوفت عن مبادرة جد مميزة تجاه اللاعبين من ذوي الاحتياجات الخاصة حيث أطلقت هاشتاغ على تويتر " كلنا لاعبين " و ذلك من أجل مساعدة كل اللاعبين ممن يرغبون في الحضور للحدث وإتاحة الولوجيات من أجل تجربة جميع الألعاب دون أي محدودية ممكنة .

حيث ترغب مايكروسوفت في جعل الحدث عبارة عن محطة تجمع كل اللاعبين دون حد سواء و هي فعلا خطوة جد متميزة و محترمة من طرف مايكروسوفت التي تغيرت كثيرا في السنوات الماضية من حيث طريقة دعم اللاعبين و باتت تستمع للجميع خصوصا للاعبين من ذوي الاحتياجات الخاصة .

للتذكير فحدث Xbox FanFest سينطلق تاريخ 29 أكتوبر مع ضرورة دفع مبلغ 20 يورو للدخول حيث ترغب في إستغلال الفرصة من أجل جمع مبلغ 12 ألف يورو لمساعدة اللاعبين في وضعية صعبة و منحهم بعض الأمل ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *