بعد هذا التفوق الكبير في جل الألعاب ماهو سر نجاح روكستار خلال كل هذه السنوات ؟ إليكم الإجابة .. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

بعد هذا التفوق الكبير في جل الألعاب ماهو سر نجاح روكستار خلال كل هذه السنوات ؟ إليكم الإجابة ..

بعد هذا التفوق الكبير في جل الألعاب ماهو سر نجاح روكستار خلال كل هذه السنوات ؟ إليكم الإجابة ..

شارك المقالة

أكيد أن شركة روكستار تعتبر واحدة من بين إن لم نقل أكبر شركة تطوير حيث و خلال السنوات الماضية حاولت دائما أن تتوسع عبر العالم من أجل أن تضمن مستقبل واعد لمختلف ألعابها التي تعمل عليها و السلاسل الأسطورية التي تملك في مكتبتها .

و من بينها اللعبة المقبلة Red Dead Redemption 2 التي كنا نحلم قبل سنوات لكي نراها على أرض الواقع و ها نحن على مقربة من أجل الحصول على جزء ثاني لها و الذي من المنتظر و المؤكد طبعا أن يكون أعمق بكثير من الإصدار الأول و ليس هذا فقط بل أكبر مشروع سبق و أن عملت عليه روكستار .

لكن السؤال الذي يطرح نفسه هو من أين تستمد الشركة كل هذه الطاقة الإيجابية و كذلك روح العمل و الإبتكار ؟ السيد Aaron Garbut أحد المطورين داخل الشركة و خلال مقابلة مع موقع مجلة EDGE وذلك من خلال تغطية هؤلاء الخاصة للعبة Red Dead Redemption 2 .

فقد أشار أنهم في استوديوهات روكستار لا يحاولون تتبع الموجة إن صح القول بل هم من المطورين الذي يحاولون إبتكار الموجة الخاصة بهم و ذلك من حيث الأفكار التي تقدم الألعاب و كذلك المحتويات حيث يضيف السيد Aaron Garbut أن الناس أصبحت لا ترغب بلعبة تتضمن مهمات مباشرة و ألعاب مصغرة تم كذلك اشياء إعتادبة أو نمطية إن صح القول .

مضيف أن روكستار تعمل من خلال ألعابها المستقبلية على طرح عوالم ديناميكية و شاسعة جدا من أجل منح اللاعب تلك التجربة الواقعية و العميقة جدا حيث يمكن صنع عالم خاص بك داخل هذه الألعاب و الإستفادة ربما من مميزات لن تكون متاحة لك في الواقع .

حيث يضيف المتحدث أن هذا النوع من الألعاب هو ما تحاول روكستار التركيز عليه و لعبة Red Dead Redemption 2 من شأنها أن تكشف أكثر ذلك ، نشير أن إصدار اللعبة منتظر في موعد 26 أكتوبر الحالي على أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *