عدد رهيب من الأسلحة ستتضمن لعبة Red Dead Redemption 2 و هذه بعض التفاصيل المهمة .. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

عدد رهيب من الأسلحة ستتضمن لعبة Red Dead Redemption 2 و هذه بعض التفاصيل المهمة ..

عدد رهيب من الأسلحة ستتضمن لعبة Red Dead Redemption 2 و هذه بعض التفاصيل المهمة ..

شارك المقالة

نواصل رصد المزيد من المعلومات من حين لآخر عن لعبة Red Dead Redemption 2 و التي تعود هذا اليوم من خلال ما طفى على السطح من طرف بعض المنابر الإعلامية و من بينها الحساب المتابع لأخبار اللعبة عبر تويتر RockstarINTEL .

حيث و من خلال عدة تغريدات تم الكشف عنها طيلة الأيام الماضية يمكن أن نرصد كمية تفاصيل و معلومات فعلا رهيبة و نحاول أن تقدم لكم فقط تلك المميزة منها لعدم كسر الحماس بل العكس نرغب في شحن المتابعين لإكتشاف اكثر اللعبة .

هذا و من بين المعلومات التي تم الكشف عنها قبل يومين من الأن من طرف هذا الحساب أن لعبة Red Dead Redemption 2 ستتضمن أكثر من 50 سلاح من خلال طور اللعب الفردي أو القصة حيث يضيف المصدر بأن هذا العدد تقريبي فقط و ليس نهائي .

حيث من الواضح أن روكستار اشتغلت كثيرا من أجل البحث و إبتكار طرق معمقة جدا من أجل تقديم أكبر قدر ممكن من الأسلحة حيث يمكن أن نقارن بينها و بين الأجزاء السابقة و التي تضمن من خلالها مثلا في جزء Red Dead Revolver حوالي 28 .

في حين أن إصدار Red Dead Redemption 1 تضمن 36 سلاح بإحتساب كذلك الأسلحة التي توفرت من خلال المحتويات الإضافية فما بالك من خلال جزء القادم و الذي سيفوق هذا العدد من دون شك .

طبعا نتطلع لإكتشاف كل هذا خلال الفترة المقبلة و نشير أن إصدار لعبة Red Dead Redemption 2 منتظر في تاريخ 26 اكتوبر المقبل لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *