recent
أخبار ساخنة

هل سيتوفر منظور الشخص الأول من خلال Fortnite Battle Royale ؟ لنشاهد من هنا ..


أكيد أن لعبة Fortnite تظل لغاية اليوم من بين أكثر الألعاب التي تحصد الجمهور في صفوفها حيث و خلال كل مناسبة نتعرف على أرقامها نقف مذهولين من حجم و كمية اللاعبين الذين يعمرون فيها لكن السؤال الذي يطرح نفسه هو ماذا يتبقى أمام الفريق المطور من أجل طرحه من خلال الباتل رويال ؟

اليوم نتطرق لتفاصيل طفت على السطح من خلال تويتر حيث نشر اللاعب المحترف Avery في فريق FaZe فيديو عبر حسابه في تويتر يطلعنا من خلاله على نظام المنظور الشخص الأول حيث بعدما كان يتوفر من خلال طور إنقاذ العالم حيث و لمن لا يعلم فهذا المنظور متوفر على الطور منذ فترة طويلة جدا .

لكن خلال الباتل رويال لم يتوفر بعد ومن خلال ما يمكن أن نشاهد فقد يكون عبارة عن تلميح من المطورين بحكم العلاقة التي تربطهم مع الفرق المحترقة، هناك عدة ملاحظات يمكن تسجيلها مثل عدم ظهور السلاح و كذلك البناء بطريقة سلسة جدا حيث يظل من بين أهم العوامل التي قد تجعل من الكور يفشل من خلال هذا المنظور لكن ما نشاهد يعكس كل هذا .

طبعا لعشاق الملابس على الشخصيات فهذا المنظور لن يروق لهم من دون شك بحكم لن يكون باستطاعتهم مشاهدة أو الإطلاع على الملابس ، طبعا هي مجرد فكرة لغاية اليوم و نترقب المزيد عنها ربما تتوفر لاحقا بشكل أفضل ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent