تسريب تفاصيل تؤكد أن جهاز بلايستيشن 5 سيدعم تقنية V-Sync و هذه مميزاتها .. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

تسريب تفاصيل تؤكد أن جهاز بلايستيشن 5 سيدعم تقنية V-Sync و هذه مميزاتها ..

تسريب تفاصيل تؤكد أن جهاز بلايستيشن 5 سيدعم تقنية V-Sync و هذه مميزاتها ..

شارك المقالة

نواصل مع أخبار و معلومات عن منصة سوني القادمة حيث و من خلال ما تم الكشف عنه يوم أمس من خلال موقع GearNuke فقد تم رصد معلومات عن تسجيل سوني من خلال قطاع بلايستيشن لعلامة تجارية تحت مسمى " Video frame rate compensation through adjustment of vertical blanking " من خلال مكتب United States Patent & Trademark Office .

هذه الأخيرة ليست سوى تقنية V-Sync التي تظل من دون شك إحدى التقنيات المهمة جدا رسوميا حيث و من خلال ما تم رصده من تفاصيل فقد تبين أن السيد Roderick Colenbrander هو من سجل هذا العنوان و الذي يشغل منصب مدير الهاردوير في قطاع بلايستيشن .

هذه التكنولوجيا الجديدة من سوني ستتيح إمكانية عمل بشكل أفقي عكس ما يتوفر حاليا و تجدر الإشارة أن هذه التقنية التي من الممكن بنسبة كبيرة أن تستخدم في جهاز بلايستيشن 5 ستتيح للمستخدمين مشاهدة الألعاب بالجودة التي تشتغل بها مثلا في حالة ما كانت اللعبة تعمل على معدل إطارات في الثانية محدود في 60 سوف تظهر لنا اللعبة على الشاشة بنفس الجودة أو السرعة إن صح القول .

حيث لن تظهر هناك أي تأخيرات حسب نوعية الشاشة المستخدمة ، تكنولوجيا أكيد باتت تستخدم من طرف عدة شركات و في جهاز بلايستيشن 5 المقبل من الممكن أن تستخدم بشكل مختلف و من دون شك أن سوني ستلعب على وتر التقنيات المتطورة من خلال جهازها الذي ما علينا سوى توقع المزيد من التفاصيل عنه ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *