هل هذا تلميح لإعادة إصدار لعبة Call of Juarez Gunslinger عبر نسخة ريميك أو ريماستر ؟ لنشاهد من هنا .. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

هل هذا تلميح لإعادة إصدار لعبة Call of Juarez Gunslinger عبر نسخة ريميك أو ريماستر ؟ لنشاهد من هنا ..

هل هذا تلميح لإعادة إصدار لعبة Call of Juarez Gunslinger عبر نسخة ريميك أو ريماستر ؟ لنشاهد من هنا ..

شارك المقالة

تطرقنا خلال الأشهر الماضية لعدة معلومات مفادها أن سلسلة Call of Juarez قد تم الاستحواذ على حقوقها الرسمية من طرف فريق Techland و الذي قام بالحصول عليها من طرف يوبيسوفت لكن منذ تلك الفترة لم نسمع أي شيء عن هذه الأخيرة لغاية اليومين الماضيين .

حيث و من خلال الصفحة الرسمية السلسلة على الفيسبوك و التي لم تعمل منذ خمسة سنوات حيث قام الفريق بتغيير صورة البروفايل و كذلك الخلفية و التي تتضمن عبارة " الأساطير لا يموتون أبدا " .


هذا و من خلال الصور التي نشاهد فقد تم التلميح بشكل مباشر لجزء Call of Juarez Gunslinger الذي من الممكن أن يتوفر من خلال جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي عبر نسخة ريماستر أو ريميك بنسبة كبيرة .

خصوصا بعد المنشور البسيط الذي تم الكشف عنه من خلال الصفحة و الذي حمل في جعبته ما يلي :
 " لم أذهب إلى هذا المكان منذ سنوات ، إسمي هو Silas Greaves" 
تلميحات من دون شك تشير إلى أنه اللعبة ستتوفر من خلال جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي عبر نسخة ريماستر أو ريميك حيث تتوفر منذ فترة من خلال ميزة التوافق على جهاز مايكروسوفت إكسبوكس ون ما يجعلنا متحمسين لمعرفة المزيد حول هذه التلميحات و كيف ستنتهي ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *