أستوديو مطور سلسلة Tomb Raider يعمل على مشروع موجه لأجهزة الجيل القادم و هذه أول التفاصيل .. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

أستوديو مطور سلسلة Tomb Raider يعمل على مشروع موجه لأجهزة الجيل القادم و هذه أول التفاصيل ..

أستوديو مطور سلسلة Tomb Raider يعمل على مشروع موجه لأجهزة الجيل القادم و هذه أول التفاصيل ..

شارك المقالة

عدد كبير من المطورين خلال الفترة الماضية إنطلقوا من خلال توظيف عدد كبير من العاملين عبر المشاريع القادمة لكل من جهاز بلايستيشن 5 و كذلك إكسبوكس القادم حيث و من خلال ما وردنا من معلومات هذا اليوم من طرف فريق Crystal Dynamics و الذي سبق و أن قدم لنا ثلاثية سلسلة ريبوت Tomb Raider .

كان آخرها الجزء السابق Shadow of the Tomb Raider و الذي ساهم فيه بشكل كبير ، الفريق نعلم منذ عدة أشهر أنه قيد العمل على مشروع عبارة عن لعبة Avengers لكن اليوم و من خلال طلب توظيف جديد كشف عن رغبته في منصب Lead Software Engineer .

حيث ينص من خلال الطلب على ضرورة أن يكون الشخص الذي يرغب في المنصب أن تكون له خبرة من خلال أجهزة الجيل الحالي و كذلك الأجهزة القادمة و هذا كان نص الطلب من خلال موقعه " Experience with current and next gen platforms: Xbox, PlayStation, and PC " .

خطوة تظل جد مفاجئة من فرق Crystal Dynamics و الذي فعلا يبدوا عليه انه جاهز للجيل القادم من خلال مشاريع يبرمج لها و نتطلع فعلا للإطلاع على كل ما سيقدم هذا الأخير في السنوات القليلة المقبلة من أجل معرفة خطواته المقبلة خلال هذه الأجهزة و السير لما لا على درب النجاح الذي خطى عليه في الجيل السابق والحالي ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *