روكستار تؤكد أن بعض المتاجر لن تتوصل بنسخ لعبة Red Dead Redemption 2 لغاية شهر نوفمبر ، إليكم السبب ..


أفادت قبل لحظات روكستار من خلال تفاصيل كشف عنها من خلال موقع IGN عن معلومات تم رصدها حول مشاكل أفادت أن بعض المتاجر لن تنجح في الحصول على نسخها من لعبة Red Dead Redemption 2 في الموعد المحدد للصدور .

حيث هناك عدة مشاكل تواجه بعض الموزعين في إيصال النسخ كما أن الشركة تملك هاجس عدم نشر اللعبة في وقت جد مسبق من أجل تفادي تسريبها قبل الإطلاق .

و بالتالي بعض المتاجر الغير معروفة يمكن القول أنها ستتضرر بهذا الأمر وهو ما أكده متجر Gamefly حيث و من خلال رسالة تم الكشف عنها من طرف بعض اللاعبين أفاد هؤلاء أنهم توصلوا برسالة من المتجر يؤكد فيها أن نسخ لعبة Red Dead Redemption 2 على جهاز بلايستيشن 4 لن تتوفر لديه لغاية تاريخ 7 نوفمبر المقبل و ذلك بحكم تأخير على مستوى إرسال الشحنات .

لا نعلم هل الأمر من الممكن أن يشمل كذلك المنطقة العربية أم لا لكن على الأقل هذا ما تم الكشف عنه لغاية اليوم في ترقب المزيد من التفاصيل خلال الأيام المقبلة حيث من المفترض أن تصبح الصورة واضحة جدا ، للتذكير فإصدار لعبة Red Dead Redemption 2 منتظر دائما في تاريخ 26 أكتوبر الحالي لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي.



اشترك في آخر تحديثات المقالات عبر البريد الإلكتروني:

0 الرد على "روكستار تؤكد أن بعض المتاجر لن تتوصل بنسخ لعبة Red Dead Redemption 2 لغاية شهر نوفمبر ، إليكم السبب .."

إرسال تعليق

إعلان أسفل عنوان المشاركة

إعلان وسط المشاركات 1

إعلان وسط المشاركات اسفل قليلا 2

إعلان أسفل المشاركات