لعبة Days Gone تتفادى زحمة الألعاب في شهر فبراير و تغير من موعد إطلاقها ، إليكم التاريخ الجديد..


عادت هذا اليوم حصرية سوني المنتظرة Days Gone و التي حين تم الكشف عنها رسميا الجميع توقع بأنها عبارة عن جزء The Last of Us 2 قبل أن يتبين بأنها عبارة عن لعبة جديدة كليا و مختلفة جملة و تفصيلا عن هذه الأخيرة .

لكن من دون شك أنه و من خلال العروض الأخيرة للعبة تبين بشكل واضح أن هذه الأخيرة غير جاهزة بعد و ما تزال تحتاج للصقل خصوصا و أن موعد إصدارها محدد في شهر فبراير المقبل .

إمكانية التأجيل شخصيا كنت أخذها بالحسبان و توقعت هذا الأمر حيث و من خلال تفاصيل كشف عنها اليوم من طرف السيد Asad Qizilbash المسؤول التجاري في شركة سوني للترفيه و الذي من خلال بيان رسمي أعلن عن خطوة جد مهمة أقدمت عليها الشركة .

حيث و من خلال بيان أكد هذا الأخير بأنهم قرروا في الفترة الماضية تأجيل لعبة Days Gone و ذلك لعدة أسباب من بينها زحمة الألعاب في شهر فبراير بحكم أن رغبة سوني تتمثل في إتاحة فترة زمنية مناسبة لهذه الأخيرة و بالتالي تقرر نقل اللعبة لغاية شهر أبريل في يوم 26 من هذا الشهر .

كما تظل فرصة مناسبة من خلال ما أورد السيد Asad Qizilbash لفريق التطوير من أجل صقل اللعبة بشكل جيد و الرفع من مستواها الفني من أجل مواكبة الحماس الذي أبداه اللاعبين حيث يفيد السيد Asad أن الفريق المطور لم يكن متحمس لفكرة التأجيل لرغبته في طرح اللعبة بأقصى وقت ممكن للمحبين لكن من دون شك أن خطوة مثل هذه تظل في صالح اللعبة ،، تحياتي.


اشترك في آخر تحديثات المقالات عبر البريد الإلكتروني:

0 الرد على "لعبة Days Gone تتفادى زحمة الألعاب في شهر فبراير و تغير من موعد إطلاقها ، إليكم التاريخ الجديد.."

إرسال تعليق

إعلان أسفل عنوان المشاركة

إعلان وسط المشاركات 1

إعلان وسط المشاركات اسفل قليلا 2

إعلان أسفل المشاركات