الكشف رسميا عن المساحة التي يجب إفراغها لتثبيت لعبة Red Dead Redemption 2 على جهاز PS4 و حجم النسخ النهائي ، رقم كبيرا جدا .. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

الكشف رسميا عن المساحة التي يجب إفراغها لتثبيت لعبة Red Dead Redemption 2 على جهاز PS4 و حجم النسخ النهائي ، رقم كبيرا جدا ..

الكشف رسميا عن المساحة التي يجب إفراغها لتثبيت لعبة Red Dead Redemption 2 على جهاز PS4 و حجم النسخ النهائي ، رقم كبيرا جدا ..

شارك المقالة

كما كان منتظر فقد كشفت روكستار قبل لحظات من خلال موقعها الرسمي و ذلك عبر صفحة الدعم الفني الخاص بالأسئلة و الأجوبة عن حزمة تفاصيل و معلومات تتعلق بحجم ومساحة التي ستتطلب لعبة Red Dead Redemption 2 من أجل أن تطأ أقدامها اجهزتنا سواء كان جهاز بلايستيشن 4 أو إكسبوكس ون .

هذا و من خلال الصفحة ذاتها فقد أعلنت روكستار بأن لعبة Red Dead Redemption 2 ستتطلب من خلال نسخة الشريط على جهاز بلايستيشن 4 إفراغ ما يناهز 99 جيجابايت على القرص الصلب في حين على مستوى النسخة الرقمية و الخاصة بمتجر بلايستيشن ستور يحب إفراغ 150 جيجابايت من القرص الصلب .

حيث يجب إفراغ مساحة 99 جيجابايت لتحميل اللعبة و 50 جيجابايت من أحل عملية التثبيت حيث أن جهاز بلايستيشن 4 يتطلب إفساح مساحة إضافية من أجل التثبيت قبل العودة للوضع الطبيعي كما أشارت روكستار من خلال البيان .

لكن على مستوى جهاز مايكروسوفت إكسبوكس ون فالأمر نوعا ما مختلف حيث سيتطلب في كل النسخ سواء الخاصة بالشريط و كذلك الرقمية ما يناهز 107 جيجابايت من أجل التثبيت و هي قيمة لن تتغير في أي من الحالات سواء كانت اللعبة تحمل في الجهاز أو قيد الثبيت و أسفل الموضوع أشارككم التفاصيل بشكل مدقق ،، تحياتي.

التثبيت من نسخة الشريط :

- على جهاز بلايستيشن 4 : تتطلب مساحة 99 جيجابايت على القرص الصلب
- على جهاز إكسبوكس ون : تتطلب مساحة 107 جيجابايت على القرص الصلب

التثبيت من النسخة الرقمية :

- على جهاز بلايستيشن 4 : تتطلب مساحة 99 جيجابايت و من أجل عملية التثبيت يجب إفراغ 50 جيجابايت إضافية
- على جهاز إكسبوكس ون : تتطلب مساحة 107 جيجابايت على القرص الصلب


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *