مصدر شبه رسمي يؤكد أن لعبة Red Dead Redemption 2 لن تمنع من متجر PlayStation Store الإماراتي و ستتوفر لعدة متاجر ، إليكم القائمة ..


علمنا قبل لحظات من خلال مصدر موثوق من خلال موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك وهو أحد الأشخاص المتابعين و العارفين في ميدان نشر الألعاب في الأسواق العربية .

حيث أفاد أنه و من خلال معلومات رسمية لديه من مصدر موثوق أن لعبة Red Dead Redemption 2 لن يتم منعها من الأسواق الإماراتية سواء كان متجر بلايستيشن ستور على جهاز بلايستيشن 4 أو من خلال متاجر التجزئة .

و قد أشار ذات المصدر أنه تلقى معلومات رسمية من متاجر مثل Geekay Games و كذلك Virgin Megastore أنهم يستعدون لإقامة حفل بمناسبة إطلاق اللعبة في منتصف الليل خلال يوم الخميس المقبل حيث سيكون هناك حدث خاص بهذه المتاجر من أجل المساهمة في نشر اللعبة على نطاق واسع .

المصدر ذاته طمأن الجمهور من خلال المنشور الذي شارك عبر أحد المجموعات أشار أن الجميع يجب أن يكون مرتاح في حالة شراء نسخ من اللعبة على المتجر الإماراتي لأنها لن تمنع من المتجر بنسبة كبيرة جدا ،، تحياتي.


اشترك في آخر تحديثات المقالات عبر البريد الإلكتروني:

0 الرد على "مصدر شبه رسمي يؤكد أن لعبة Red Dead Redemption 2 لن تمنع من متجر PlayStation Store الإماراتي و ستتوفر لعدة متاجر ، إليكم القائمة .."

إرسال تعليق

إعلان أسفل عنوان المشاركة

إعلان وسط المشاركات 1

إعلان وسط المشاركات اسفل قليلا 2

إعلان أسفل المشاركات