recent
أخبار ساخنة

روكستار تكشف عن توضيحات بخصوص مدة تطوير لعبة Red Dead Redemption 2 والمزيد من التفاصيل ..


طفت هذا اليوم من خلال تقرير قدم من طرف الصحفي السيد Harold Goldberg لدى موقع مجلة Vulture عن عدة معلومات و تفاصيل رهيبة تتعلق بمشروع لعبة Red Dead Redemption 2 و كواليس التطوير التي كانت لغاية ثمانية سنوات .

حيث كشف لنا خلالها دان هاوسر كاتب قصة اللعبة و أحد مؤسسي أستوديو روكستار عن حزمة معلومات تتعلق بالتطوير الخاص بمشروع استوديوهات روكستار حيث و خلال توضيح إضافي كشف عنه من طرف موقع Kotaku .

فقد تم طرح المزيد من المعلومات على خلفية المعلومة التي أشار من خلالها دان هاوسر أن سنة 2018 عرفت طيلة الأسابيع شحنة إضافية من العمل الذي كان يصل لغاية 100 ساعة من التطوير داخل اللعبة .

حيث أشار الفريق من خلال توضيحات  لموقع Kotaku أن هذا الأمر غير صحيح بل فقط في فترة معينة من التطوير و هذا لم يكن شيء إجباري من المطورين حيث هؤلاء من قرروا ذلك بحكم أن الفرق في أستوديو روكستار تعتبر مثل العائلة و بالتالي هناك تضحيات بين هؤلاء المطورين و المسؤولين لا يجبرون أي مبرمج عن العمل لساعات إضافة .

و حتى في حالة العمل لمدة أطول فهؤلاء يتقاضون مبالغ مالية إضافية لكن الشركة لا تجبر أي شخص عن هكذا وتيرة في العمل يضيف نفس المتحدث حيث يظل هذا بمحض إختيار المطور فقط و هو من يتحمل المسؤولية و ليس الفريق .

أكيد توضيح كان لابد منه خصوصا و أن تصريحات من هذا القبيل قد تشكل لدى البعض نقطة يمكن من خلالها الهجوم على أستوديوهات روكستار و ظروف العمل فيها و بالتالي تصريح من هذا الشكل من شأنه أن يقدم نقطة نهاية ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent