شاهد بالفيديو والصور نظرة أقرب عن الأسلحة داخل لعبة Red Dead Redemption 2 ، شيء رهيب جدا ! - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

شاهد بالفيديو والصور نظرة أقرب عن الأسلحة داخل لعبة Red Dead Redemption 2 ، شيء رهيب جدا !

شاهد بالفيديو والصور نظرة أقرب عن الأسلحة داخل لعبة Red Dead Redemption 2 ، شيء رهيب جدا !

شارك المقالة

بعدما تم يوم أمس الكشف عن بعض التفاصيل حول الأسلحة داخل لعبة Red Dead Redemption 2 عادت هذا اليوم من جديد روكستار و ذلك على خلفية ما قدم من خلال موقعها .

حيث نلقي نظرة جد شاملة عن بعض الميكانيكيات الجديدة التي ستقدم من خلال الأسلحة سواء من طريقة التخزين و كذلك التسديد حيث أن كل شيء سيكون عبر أنيميشن خاص و الفيديو أسفل المقدم من طرف فريق موقع rockstarmag كافي لكي يتيح لنا نظرة شاملة عن هذا النظام .

ناهيك عن بعض الصور الإضافية المقدمة من طرف استوديوهات روكستار حيث تكشف لنا المزيد من التفاصيل و المعلومات الإضافية عن الأسلحة و الطريقة التي يمكن من خلالها إستخدام نظام التصويب البطيئ .

و الذي يعتبر من بين الركائز التي ترغب روكستار في تسليط الضوء عليها و نحن بدورنا نحاول متابعة ورصد كل التفاصيل المقدمة من طرفها عن هذا النظام .

أترككم الحين مع المقتطفات من خلال الصور أسفل حيث تتيح لنا إلقاء نظرة عن عدة معلومات تهم بعض الأسلحة و كذلك صور من قلب طريقة اللعب و فيديو نشاهد من خلاله بعض اللمحات من إستخدام الأسلحة ، نشير أن إصدار لعبة Red Dead Redemption 2 منتظر دائما في تاريخ 12 أكتوبر الحالي لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 ،، تحياتي.






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *