الكشف رسميا عن المحتويات الحصرية للعبة Red Dead Redemption 2 على جهاز بلايستيشن 4 ، إليكم القائمة .. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

الكشف رسميا عن المحتويات الحصرية للعبة Red Dead Redemption 2 على جهاز بلايستيشن 4 ، إليكم القائمة ..

الكشف رسميا عن المحتويات الحصرية للعبة Red Dead Redemption 2 على جهاز بلايستيشن 4 ، إليكم القائمة ..

شارك المقالة

كما نعلم فأستوديو روكستار ومنذ سنوات تقريبا يعمل مع شركة سوني جنب الى جنب من أجل التسويق لألعابه من خلال منصات سوني سواء السابقة بلايستيشن 3 أو بلايستيشن 4 الحالية .

هذا الشيء سيتكرر خلال لعبة Red Dead Redemption 2 و القادمة بعد أسابيع قليلة حيث علمنا منذ اشهر أن جهاز بلايستيشن 4 سيستفيد من محتويات مجانية حصرية لمدة 30 يوم و ذلك عبر كل النسخ التي سيشتري اللاعبين على الجهاز سواء من خلال الطلب المسبق أو النسخ العادية .

حيث و خلال بيان رسمي من روكستار كشفت هذه الأخيرة عن المحتويات التي سيستفيد منها اللاعبين على جهاز بلايستيشن 4 و نجد من خلالها في إطلاق اللعبة لباس شتوي الذي سيتوفر لشخصية آرثر مورغان .

تم كذلك في شهر نوفمبر هناك الموعد مع حصان عربي تم السرج الخاص به تم لا ننسى مسدس من نوع ريفولفر و كلها محتويات ستتوفر خلال شهر نوفمبر المقبل باستثناء اللباس الذي سيكون متاح إنطلاق من إطلاق اللعبة .

هذه المحتويات يمكن أن يستفيد منها اللاعبين على جهاز بلايستيشن 4 لمدة 30 يوم حصريا على أن تتوفر بعد ذلك لجهاز مايكروسوفت إكسبوكس ون ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *