روكستار تستعد لإطلاق طور Red Dead Online من خلال التعاقد مع مزود خدمات ، إليكم التفاصيل المهمة .. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

روكستار تستعد لإطلاق طور Red Dead Online من خلال التعاقد مع مزود خدمات ، إليكم التفاصيل المهمة ..

روكستار تستعد لإطلاق طور Red Dead Online من خلال التعاقد مع مزود خدمات ، إليكم التفاصيل المهمة ..

شارك المقالة

أكيد لا يمكن النقاش بأن إطلاق لعبة Red Dead Redemption 2 يعتبر ناجح لأبعد نقطة ممكنة و نحن نكتشف قائمة اصدقائنا يمكن أن نلمح فوق الخمسين و العشرات من اللاعبين يخوضون في هذه الأخيرة ما يجعل من إمكانية تحقيق اللعبة لأرقام قياسية فعلا أمر وارد .

لكن السؤال الذي يطرح نفسه مع كمية اللاعبين التي تؤثت فضاء هذه الأخيرة ماذا سيحدث حين إطلاق طور Red Dead Online و الذي من دون شك سيكون فرصة أمام العديد من أجل الدخول لهذا العالم الضخم جدآ ؟

فريق موقع Rockstar Intel ومن خلال ما كشف من معلومات فقد أفاد أن روكستار على علم بالمشاكل التي من الممكن أن تحدث و قد تعاقدت حسب معلومات من طرف هذا الأخير مع شركة Akamai التي تعتبر مزود لخدمات CDN .


حيث تتيح هذه الأخيرة خوادم فرعية أو كما تسمى " Edge Server " و التي تتواجد في جل بقاع العالم إذ يصل عددها لغاية 2200 خوادم موزعة في عدة مناطق ، الخدمة من شأنها أن تخفض الضغط على خوادم روكستار حيث سيقتصر عمل خدمات CDN على إيصال المعلومة للاعب دون الحاجة للإتصال مباشرة بخوادم روكستار .

حيث تتكلف خوادم CDN بتخزين المعلومات و توفيرها لكل لاعب يرغب بها ما يجعل الضغط يخفق على خوادم روكستار الرئيسية ، أكيد خطوة ذكية جدا من طرف فريق روكستار و الذي يواصل الرفع من جودة الخدمات التي يوفر عبر الشبكة و نتطلع فعلا لإكتشاف كل هذا من خلال الشهر القادم ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *