روكستار تلمح بطريقة ذكية جدا لنسخة ممكنة على جهاز PC للعبة Red Dead Redemption 2 ، إليكم من هنا .. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

روكستار تلمح بطريقة ذكية جدا لنسخة ممكنة على جهاز PC للعبة Red Dead Redemption 2 ، إليكم من هنا ..

روكستار تلمح بطريقة ذكية جدا لنسخة ممكنة على جهاز PC للعبة Red Dead Redemption 2 ، إليكم من هنا ..

شارك المقالة

إدا كان حاليا اللاعبين على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون يتجولون و يستمتعون في قلب الغرب الأمريكي و كل ما يقدم من محتوى عبر لعبة Red Dead Redemption 2 فعلى النقيض من ذلك اللاعبين على جهاز البي سي فهؤلاء للاسف ليس هناك أي تأكيد رسمي من طرف روكستار حول إمكانية توفير اللعبة عليه .

و هو ما جعل العديد من المتتبعين يحاولون إيصال صوتهم للشركة من خلال عدة طرق و اليوم يبدوا أن روكستار بدأت تلمح لنسخة ممكنة في الأشهر المقبلة لما لا .

حيث يأتي هذا التلميح من خلال تطبيق اللعبة للهواتف الذكية و الذي رصده موقع RockstarINTEL من خلال ملفات تتضمن إسم " CommandIsPcVersion " تم " PARAM_companionAutoConnectIpPC " بالإضافة لتواجد عنوان TXAA في إشارة لتقنية تقدم من خلال بطاقات شركة نفيديا للرسومات .

هذه الإشارات قد تكون عبارة فقط عن نسخ متكررة من نفس تطبيق Grand Theft Auto : iFruit الخاص بلعبة GTA V أو قد تكون بقايا مشروع كان مخطط له في السابق و ممكن كذلك أن تكون تلميح كما أشرت لقدوم نسخة في الأشهر المقبلة خصيصا لجهاز البي سي علما أن السلسلة لم يسبق لها و أن توفرت من قبل على هذا الأخير ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *