ماهي الألعاب التي ستتوفر خلال شهر نوفمبر لمشتركي خدمة PlayStation Plus ؟ إليكم توقعاتنا .. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

ماهي الألعاب التي ستتوفر خلال شهر نوفمبر لمشتركي خدمة PlayStation Plus ؟ إليكم توقعاتنا ..

ماهي الألعاب التي ستتوفر خلال شهر نوفمبر لمشتركي خدمة PlayStation Plus ؟ إليكم توقعاتنا ..

شارك المقالة

كما جرت العادة من خلال موقعنا نحاول دائما و قبل كل شهر من تخصيص فقرة توقعات ألعاب خدمة بلايستيشن بلس حيث و مع قلة المحتوى الذي يطرح من طرف الشركات نحاول أن نبتكر فقرات من هذا النوع لتسليط الضوء على بعض المحتويات التي من الممكن أن تكون مفيدة للجمهور .

و من بينها هذه الفقرة الخاصة بتوقعات ألعاب خدمة بلايستيشن بلس المجانية حيث نخوض فيها من جديد و هذه المرة ليس كباقي الفترات السابقة حيث نملك بعض المعلومات .

كما سبق و أن أن أشرنا قبل فترة طويلة من التفاصيل إلا أن شهر نوفمبر من الممكن أن يتيح للمستخدمين كل من لعبة Yakuza Kiwami تم Bulletstorm: Full Clip Edition على جهاز بلايستيشن 4 حسب ما تم تسريبه قبل عدة أسابيع من الأن .

لم نعلم أكثر من ذلك و توقعاتنا ما تزال تحوم حول هذه الألعاب بحكم أن التسريب كان مصدره سوني نفسها و ليس من مستخدم أو منتدى معين و بالتالي ما علينا سوى ترقب كل التفاصيل الكاملة من سوني .

حيث من المنتظر أن تكشف عن الألعاب خلال تاريخ الثلاثاء 30 أكتوبر الحالي على أن تتوفر في تاريخ 6 نوفمبر للتحميل من خلال متجر بلايستيشن ستور بالمجان لكل المشتركين في الخدمة ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *