شاهد من هنا كيف تفاعل مطوري لعبة God of War مع الإطلاق الناجح للعبة Red Dead Redemption 2


نواصل مع المستجدات المتعلقة بلعبة Red Dead Redemption 2 و التي تظل حاليا اللعبة المسيطرة على الوضع لكمية اللاعبين ممن التحقوا بهذه الأخيرة حيث تعد بمغامرة جد متميزة في عالم شاسع من قلب الغرب الأمريكي .

كما سبق و أن تطرقت لذلك في موضوع سابق فقد كان فريق يوبيسوفت مطور لعبة Assassin's Creed Odyssey أول المهنئين بمناسبة إطلاق لعبة Red Dead Redemption 2 الناجح جدا خصوصا و أن هذه الأخيرة تعتبر أول لعبة من أستوديوهات روكستار لهذا الجيل من المنصات .

و بالتالي الجميع يحاول أن يقف وقفة إحترام لهذا الفريق بحكم الحجم و المدة التي تطلبها تطوير هذه الأسطورة فعلا حيث و من خلال تجربة اللعبة لعدد من الساعات نكاد نجزم أن هذه الأخيرة تحمل في جعبتها الكثير وما يزال ماهو أكثر لم نطلع عليه بعد .

في مواكبة منا لكل ما تقوم به الأستوديوهات العالمية فقد رصدنا قبل ساعات من الأن أن فريق التطوير Santa Monica Studio و الذي قدم لنا لعبة God of War قد تفاعل مع إطلاق لعبة Red Dead Redemption 2 الناجح من خلال تغريدة أترككم معها أسفل الموضوع .

حيث فعلا تبين لنا الروح الرياضية الكبيرة بين المطورين و من دون شك أن المنافسة بين هذه الألعاب ستكون حامية الوطيس على لقب لعبة السنة خلال هذا العام ، تحياتي.


اشترك في آخر تحديثات المقالات عبر البريد الإلكتروني:

0 الرد على "شاهد من هنا كيف تفاعل مطوري لعبة God of War مع الإطلاق الناجح للعبة Red Dead Redemption 2"

إرسال تعليق

إعلان أسفل عنوان المشاركة

إعلان وسط المشاركات 1

إعلان وسط المشاركات اسفل قليلا 2

إعلان أسفل المشاركات