سوني تعلن عن حفل PlayStation Awards 2018 من أجل تتويج أفضل الألعاب مبيعا على جهاز PS4، إليكم التفاصيل ..

شارك :

بعدما قررت شركة سوني خلال بحر الأسبوع الماضي تأكيد إلغاء دورة معرض PSX 2018 القادم هذا العام وذلك بحجة أنها لا تملك عناوين كافية لطرحها للجمهور فقد عادت اليوم الشركة مجددا وذلك على خلفية ما تم الكشف عنه من طرف فريق بلايستيشن آسيا .

حيث تم الإعلان عن حدث حفل PlayStation Awards 2018 الذي سيتم من خلاله تكريم أفضل الألعاب مبيعا على جهاز بلايستيشن 4 و ذلك من خلال متجر بلايستيشن ستور حيث يعد خطوة جد مهمة من أجل إعادة الإعتبار لعدة عناوين .

و اسفل الموضوع أترككم مع تفاصيل الجوائز التي ستكون متواجدة مع تأكيد حضور جاهزة من تصويت الجمهور و يتعلق الأمر بلقب Users' Choice Award الذي يمكن التصويت للألعاب التي ستقدم به من هنا ، نشير كذلك أن هذا الحدث سيكون منقول بالبث المباشر خلال تاريخ 3 ديسمبر المقبل من قلب مدينة طوكيو اليابانية ،، تحياتي.

- جائزة Platinum Prize : تمنح للألعاب التي تتحصل على أزيد من مليون تحميل .

- جائزة Gold Prize : تمنح للألعاب التي تمكنت من بيع 500 ألف نسخة بمعية المبيعات على متجر بلايستيشن ستور .

- جائزة PlayStation VR Award : تمنح لأفضل ثلاثة ألعاب مبيعا على متجر بلايستيشن ستور في الفترة بين 13 أكتوبر 2017 و 30 سبتمبر 2018 .

- جائزة Indies & Developer Award : أفضل ثلاث ألعاب من مطورين مستقلين مبيعا بين الفترة الممتدة من 1 أكتوبر 2017 و 30 سبتمبر بإستثناء الألعاب التي تم تتويجها العام الماضي .

- جائزة Users' Choice Award : أفضل عشرة العاب صدرت من 1 أكتوبر 2017 و 30 سبتمبر 2018 حسب تصويت المستخدمين المنضوين تحت لواء بلايستيشن اليابان و آسيا .


شارك :

أخبار حصرية

بلايستيشن 4

PS4

PS4 Pro

ما رأيك بالموضوع !

0 تعليق: